-A +A
علي الرباعي (الباحة) okaz_online@
كرم أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمس مبدعي التعليم المشاركين في معرض إبداع الباحة 2022 الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم، وكافأ 60 طالباً وطالبة بمبلغ 300 ألف ريال، وهنأ الجميع على تميزهم العلمي والبحثي في مجالات الإبداع الفكري والتقني عبر مشاركاتهم المتميزة ما يؤهلهم لتمثيل المنطقة في المحافل التربوية المحلية منها والدولية. وأكد أمير الباحة خلال لقائه مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق حنش الزهراني ومدير تعليم المخواة علي محمد الجالوق وعددا من القيادات التعليمية يرافقهم 60 طالبا وطالبة، على ضرورة تسخير كافة الجهود والإمكانات التي تعزز التنافسية والتحفيز والرعاية للطلاب الموهوبين والطالبات الموهوبات والعناية بهم، في شتى مجالات الموهبة العلمية، وتنمية روح الإبداع والمبادرة واستقراء المستقبل والتفاعل مع المعطيات وتسخير الإمكانات لدى الطلبة واكتشاف مواهبهم وتنميتها وتأصيل مهارات البحث العلمي لديهم، متطلعاً للمزيد من تحقيق التميز والريادة العلمية.

فيما ثمّن مدير التعليم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على مسيرة التعليم واهتمامها بفئة الموهوبين والمبدعين لما يمثلونه منعقول واعدة لبناء حضارة الوطن ، وعبّر عن امتنانه لرعاية أمير المنطقة ودعمه لمختلف البرامج والفعاليات التربوية والتعليمية، وعدّ التكريمالمادي والمعنوي لأبنائه وبناته المشاركين والمشاركات لفتة كريمة وتتويجا.


كما التقى أمير منطقة الباحة، أمس أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط ، وعدد من وكلاء الأمانة وتسلّم تقارير منجزات الأمانةوبلديات المنطقة في اليوم الوطني 91 وموسم الصيف الماضي و معالجة التشوهات البصرية و الاستثمارات البلدية واستعراض خطةالأمانةوالبلديات لمواجهة السيول والأمطار.

وثمن أمير المنطقة جميع الجهود التي تقدمها الأمانة والبلديات في مدن ومحافظات المنطقة ، ومؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود المبذولةوالمتابعة المستمرة وسرعة إنجاز المشاريع الجاري تنفيذها ورفع مستوى الخدمات المقدمة .

والتقى الأمير حسام قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة الباحة العقيد الحسين أبو عائض البارقي ودشّن فرع القوة في المنطقة . وهنأ العقيدالبارقي على الثقة الكريمة متمنياً له التوفيق ، ومؤكداً أهمية قوة أمن المنشآت والدور الكبير الذي تضطلع به.