عمرو نبيل قزاز
عمرو نبيل قزاز
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
بداية الألف ميل تبدأ بخطوة، وأول طريق النجاح يبدأ بفكرة، والفكرة الجميلة تبدأ بحلم، وتحقيق الحلم لا بد له من شغف يجتمع فيه كل ما سبق مع قدر كبير من الهمة والمهارة وجودة تنفيذ الأفكار حد الاتقان، وهذا ما فعله بدقة ودأب رجل الأعمال عمرو نبيل قزاز الذي يروي لنا تجربة نجاحه في هذه السطور بمناسبة إنشاء وافتتاح مصنعه الجديد في المدينة الصناعية الثالثة هذا العام 2023.

وقال قزاز إن إنشاء مصنعنا الجديد في المدينة الصناعية الثالثة يعد بمثابة تتويج لجهود كبيرة، وأعرب أحد رواد الأعمال الناجحين، عن شعوره بارتياح وفخر لوجود علامات تجارية باسمنا في وزارة التجارة.


وأضاف: بدأت مشواري العملي منذ نحو 14 عاماً، وبالتحديد عام 2009، وكانت أكثر أحلامي جموحاً في هذه الفترة أن تكون لي علامات تجارية خاصة بالعمل الذي اخترته، تدل عليه وتشير إليه، وكنت أعلم أن الوصول إلى هذه المرحلة يحتاج لجهد وصبر دائم وعمل مستمر، فالتزمت تماماً من أجل تحقيق الحلم والوصول إلى القمة.

وحول أبرز علاماته التجارية المسجلة رسمياً، قال قزاز: علاماتي التجارية المسجلة باسمي في وزارة التجارة التي بذلت فيها كل جهودي وتضحياتي لكي تنتشر ويكون عليها طلب متنامٍ في كل مناطق المملكة والخليج، وأبرزها: أرز القزاز، أرز بسمتي مزة، أرز الأهرام وهو نوعية مصرية معروفة ومنتجات جرين ايلاند.