-A +A
«عكاظ» (جده) okaz_online@
نفذت وزارة الداخلية أمس، حُكم القتل تعزيراً في كل من نوالي حسن إحسان وأقوس أحمد أندوسي (إندونيسيي الجنسية)؛ لإقدامهما على قتل امرأة -مجهولة الهوية- وذلك بضربها وخنقها وتقييدها وسلبها، وقيام الجاني أقوس أحمد بفعل الفاحشة بها بعد تقييدها ما أدى إلى وفاتها.

وبالقبض على الجانيين المذكورين أسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بارتكاب جريمتهما، وبإحالتهما إلى المحكمة الجزائية صدر بحقهما صك يقضي بثبوت ما نسب إليهما، ولبشاعة هذه الجريمة، فقد تم الحُكم عليهما بالقتل تعزيراً، وأيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجانيين المذكورين.


وتم تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بالجانيين بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

كما نفذت وزارة الداخلية أمس حُكم القتل تعزيراً في المدعو فرج بن سعيد بن شوعي عدي (سعودي الجنسية) لإقدامه على استدراج غلام وفعل فاحشة اللواط به بالقوة، وقتله وذلك بكتم أنفاسه.

وبالقبض على الجاني المذكور أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولبشاعة هذه الجريمة، تم الحكم بقتله تعزيراً، وأيد من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.