-A +A
«عكاظ» (فرسان)

قام أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، اليوم (الخميس)، بجولة ميدانية بعدد من المواقع بمحافظة فرسان، وذلك ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها سموه للمحافظة.

وشملت الجولة مشروع إسكان حي الشاطئ مخطط ١٣ "، ومشروع الإسكان المخصص لأهالي قرية قماح الجاري تنفيذهما حالياً بالمحافظة، إضافة لمشروع شاطئ البطن السياحي التابع لبلدية محافظة فرسان، ومشروع شاطئ الفقوة التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مستمعا سموه لشرح مفصل عن سير العمل بتلك المشروعات وكل ما يضمن تذليل جميع العقبات التي تعترض سير عمل تلك المشروعات والسبل الكفيلة بإنجازها في أسرع وقت ممكن.

ووجه سموه محافظ فرسان ومديري الإدارات الحكومية بمضاعفة الجهود والعمل الجاد لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على أبناء وزوار فرسان، منوهاً بتعاون الأهالي في الجوانب الأمنية والتنموية بالمحافظة.

وثمن الجهود التي يبذلها أفراد حرس الحدود وغيرها من الجهات والقطاعات العسكرية بالمنطقة لحفظ الأمن وخدمة الوطن والمواطن، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

رافق سموه خلال الجولة وكيل إمارة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ومحافظ فرسان عبدالله بن محمد الظافري وعدد من المسؤولين بالمنطقة.