-A +A
واس (حائل)

استقبل أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز في مكتبه اليوم (الأحد)، وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، يُرافقه عدد من قيادات الوزارة.

ونوه الأمير عبدالعزيز بن سعد بدعم الحكومة الرشيدة للقطاع الصناعي والمدن الواعدة التي تتوفر بها الموارد الطبيعية من المعادن مثل منطقة حائل وغيرها من المناطق، مثمنا الجهود التي يقوم بها وزير الصناعة والثروة المعدنية ومسؤولي الوزارة.

وناقش أمير منطقة حائل الموضوعات المتعلقة بقطاعي الصناعة والتعدين في منطقة حائل، وتعزيز التعاون والتنسيق مع إمارة المنطقة، والجهات الحكومية ذات العلاقة، إضافة إلى بحث سبل الاستفادة من الفرص الاقتصادية والتنموية والاستثمارية التي تتمتع بها المنطقة.

وقد شهد أمير منطقة حائل اليوم حفل توقيع عدة اتفاقيات صناعية بحضور وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، تشمل تطوير تجمع فضاء حائل الصناعي واللوجستي الذي سيقام في المدينة الصناعية بالمنطقة وتشغيل الحاضنات والمسرعات الصناعية في المدينة الصناعية بمنطقة حائل.

وشملت الاتفاقيات توقيع هيئة المدن والمناطق الصناعية «مدن» اتفاقيات تعاون مع صندوق العلياء للتنمية المحلية في المناطق، ومجموعة من الشركات الوطنية والأجنبية تشمل دعم المؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة ورواد ورائدات الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمهتمين بالصناعات الغذائية والتقنيات الزراعية وصناعات مواد البناء والصناعات التحويلية والاستهلاكية والصناعات والخدمات الصناعية واللوجستية في منطقة حائل.