-A +A
«عكاظ» (الرياض)

يستعد مطعم «آڤنيو داينر 56» في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا الموجود في قلب مدينة الرياض، للاحتفال بهذه المناسبة، وسينظم مطعم آڤنيو داينر 56، الذي يعتبر من أفضل المطاعم الأمريكية والاعلى تقييماً على موقع TripAdvisor سلسلة من الاحتفالات المميزة على مدار أسبوع ابتداءً من 1 يوليو حتى 10 يوليو 2021. حيث سيستمتع الزوار بتذوق اشهى الأطباق الأمريكية المعروفة عالمياً من مختلف الولايات الأمريكية الخمسين. والتي سيقدمها الشيف التنفيذي ستيفان ماتز، الذي عمل من قبل في الولايات المتحدة الأمريكيه وتحديداً في فندق جراند حياة سان دييغو.

حيث سنقوم بعرض أطعمة أمريكية كل يوم من أيام الأسبوع وستتاح الفرصة للزائرين للاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع بالموسيقى الأمريكية المباشرة. ونسعد بدعوة الزوار على مدار الأيام على النحو الأسبوع:

الخميس (1 و 8 يوليو): Seriously Seafood

الجمعة (02 و 9 يوليو): Made in USA

السبت (3 و 10 يوليو): Ladies Night

الأحد (4 يوليو): Caveman Steak Saturday

الاثنين (5 يوليو): Mad Bucket Monday

الثلاثاء (06 يوليو): Taco Tuesday

الأربعاء (7 يوليو): Friends Wednesday

وبهذه المناسبة قال الشيف ستيفان: «خلال الأسبوع الخاص بالعيد الوطني (يوم الاستقلال) للولايات المتحدة، سنرحب بضيوفنا الأعزاء ونفخر بتقديم أفضل الخيارات من المأكولات الأمريكية الشهية، لنضمن أنهم لن يغادروا مطعم آڤنيو داينر 56 إلا بابتسامة الرضاء من عشائنا اللذيذ والطازج، نصيحتي الوحيدة لهم هي أن يأتوا بشهية مفتوحه».

الجدير بالذكر أنه سيشارك في إعداد الطعام عدد من الشابات والشباب الطهاة السعوديين الموهوبين.

حيث نمَت فيهم رؤية 2030 شغف التعلم والابتكار لفنون الطبخ وحالياً ينمون قدراتهم ويعملون معنا في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا في مختلف أقسام الأغذية والمشروبات.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، اتصل على 00966.11.288.1234 أو بزيارة:

https://www.hyattrestaurants.com/ar/dining/saudi-arabia/riyadh/56th-avenue-diner/events/celebrate-us-national-day-ju-in-olaya-st-hyatt-regency-riyadh-olaya-elc7