الامير محمد بن سلمان
الامير محمد بن سلمان




مستشفى أبها الخاص الجديد.. صرح طبي فريد بإمكانيات كبيرة ومتميزة.
مستشفى أبها الخاص الجديد.. صرح طبي فريد بإمكانيات كبيرة ومتميزة.
عبدالله الثميري
عبدالله الثميري




جانب من مستشفى أبها الخاص.
جانب من مستشفى أبها الخاص.




جانب من ملحقات مستشفى  أبها الخاص.
جانب من ملحقات مستشفى أبها الخاص.
-A +A
«عكاظ» (أبها) okaz_online@
قال رئيس مجلس إدارة مستشفى أبها الخاص العالمي عبدالله بن عبدالمحسن الثميري، إن ذكرى بيعة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان غالية على الشعب السعودي النبيل، وهي عماد التحولات السعودية في سنوات ماضية وأخرى قادمة، إذ جعلت من ملفات عدة على مستويات سياسية واجتماعية، وأخرى تنموية واقتصادية نقاط ارتكاز للإنسان والمكان والزمان في مشروع متكامل، آخذ في التصاعد مع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي تحتفل المملكة وشعبها بذكرى بيعته الرابعة ولياً للعهد. وقال إن السعوديين يؤمنون بأن التغييرات التي أجراها الأمير محمد بن سلمان مع رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، هي بمثابة نقطة تحول على مستوى الدولة عموماً.

وأكد الثميري أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بعطاء الشباب وبنظرة بعيدة المدى انطلق من الإرث العريق لبلاده ليعالج الحاضر وعينه على المستقبل في مجالات عدة، وسار الإصلاح بشكل أفقي لجوانب عدة تدعم الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء.


وأوضح أن «رؤية 2030» مشروع فريد يسعى من خلاله ولي العهد جاهداً لتغيير الصورة النمطية عن بلاده بأنها مجرد مصدر نفطي وأن اقتصادها يعتمد عليه بشكل كبير في موازنتها العامة إلى اقتصاد دولة متنوع الموارد الرئيسية والثانوية لتعدد مصادر الدخل للميزانية العامة للبلاد في السنوات القليلة القادمة، جنباً إلى جنب مع رفع المستوى المعيشي والوعي الثقافي والتحصيل العلمي والتطوير التنموي.

وأوضح الثميري أن الإصلاحات التي قادها ولي العهد واضحة المعالم في اتجاهات عدة، وقد حرص على تحسين عدد من القرارات والأنظمة بهدف توفير جودة للحياة الاجتماعية الآنية، والتخطيط للمشاريع المستقبلية. ويعد مراقبون أن من أبرز الدلالات على تأثير الإصلاحات الاجتماعية على حياة المواطن والمقيم في السعودية، إعادة تعريف السياحة السعودية. ويعد برنامج جودة الحياة أحد بنود «رؤية 2030» آتى أكله بصورة أسرع مما هو متوقع. فالأجواء التي باتت تُوفر من جهات عدة داخل المجتمع السعودي أغرت الكثير من الساكنين على البقاء في الداخل وعدم السفر لوجهات سياحية خارجية، والاستمتاع بأجواء باتت أكثر بهجة داخل بلادهم.

ومن ذلك المنطلق، ومن منطلق مسؤوليتنا تجاه المجتمع ومواكبة التطور التي تعيشه المملكة تحت قيادتها الرشيدة فإننا وبحمد الله بصدد افتتاح صرح طبي سيكون نقلة حقيقية في مجال الصحة بمنطقة عسير لما يحمله من إمكانيات كبيرة ومتميزة وفريدة، فلله الحمد نعمل الآن في المرحلة الأخيرة قبيل افتتاح صرح عملاق نسأل الله أن يكون هذا الصرح في خدمة الشعب السعودي النبيل، وتأكيداً على رسالتنا التي بدأنا بها، فنحن ملتزمون بتقديم خدمات صحية متطورة وآمنة في مختلف التخصصات الطبية لتحقيق احتياجات ورغبات مراجعينا، كما نسعى لأن نكون روادا في تقديم رعاية طبية عالية الجودة.