a11
a11


-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

أعلنت وزارة التعليم عن إغلاق نظام «نور» لخدمات النقل الداخلي والخارجي وتحديث البيانات واعتمادها يوم الخميس القادم الموافق 26/ 6/ 1441هـ.

وأوضحت الوزارة اليوم (الاثنين)، أنه عند التقدم بطلب تعديل بيانات يتوجب على المتقدم أو المتقدمة اعتماده بالدخول إلى خيارات وعدم تركه معلقاً.

وأضافت عبر «تويتر»: «من لم يُحدِّث بياناته ستتم إحالته إلى جهة الاختصاص للتعامل معه وفق الأنظمة واللوائح المُعدَّة لذلك».

وشددت الوزارة على ضرورة طباعة استمارة النقل والإقرار حسب التاريخ المحدد لها وختمها، والاحتفاظ بها بعد رفعها على النظام، مشيرة إلى أن سلامة البيانات المُدوَّنة مسؤولية المُتقدِّم أو المُتقدمِّة.

وتابعت: «على طالبي لم الشمل ضرورة التأكد من الاعتماد للطلب من الطرفين ومن الرئيس المباشر، وإلا سيتم التعامل معه على أنه طلب نقل خارجي مستقل».

وبيَّنت وزارة التعليم أنه لا يمكن قبول طلب العدول بعد إعلان الحركة، وبالإمكان الانسحاب الآن عن طريق حذف جميع الرغبات قبل إغلاق النظام، لافتة إلى أن التعامل مع الأداء الوظيفي والغياب كما هو مرصود بالنظام لحظة الإغلاق، وفي حالة عدم صحتها يجب مراجعة جهة الاختصاص قبل إغلاق النظام.

وذكرت الوزارة أنه لا يمكن إدخال الرغبات أو أي طلب تعديل بعد إغلاق النظام بتاريخ 26/ 6/ 1441هـ لطالبي النقل.