-A +A
«عكاظ» (حفر الباطن)
قام محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد بجولة تفقدية لمنفذ الرقعي الحدودي مع دولة الكويت، اطلع خلالها على الخدمات التي تقدم للعابرين للمنفذ.

واستمع المحافظ خلال الجولة التفقدية التي رافقه فيها رئيس مركز الرقعي خالد الخربوش بحضور مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد العوفي وقائد قطاع حرس الحدود العقيد فالح العجمي ومدير جمرك الرقعي سامي السليمان ومديروا الإدارات المعنية، لشرح من مديرعام جمرك الرقعي سامي السليمان، الذي أوضح حركة دخول وخروج المركبات أو البضائع التي يتم فسحها عبر المنفذ، كما شاهد نماذج من أعمال التفتيش والرقابة من خلال أفراد الجمارك والتجهيزات المزودة بأحدث التقنيات الحديثة.


كما تفقد محافظ حفر الباطن صالة الدخول والخروج وإجراءات التفتيش أثناء دخول وخروج المسافرين واطلع على نظام البصمة وإجراءات التدقيق والمتابعة.

عقب ذلك قام الأمير منصور بن محمد بن سعد بزيارة لمشروع منفذ الرقعي الجديد والذي يعد نقلة نوعية لخدمات الجمارك والجوازات ليواكب الحركة المتزايدة ونمو حركة السفر من والى المملكة واطلع على المباني الإدارية للجهات الحكومية والساحات للمسافرين والخدمات المساندة.

بعد ذلك قام محافظ حفر الباطن بزيارة قيادة حرس الحدود واستمع لشرح مفصل عن عملهم ونظام مراقبة الحدود عبر الكاميرات الحرارية للحفاظ على أمن وحدود المملكة.

وعقد محافظ حفر الباطن في ختام الجولة اجتماعا بمديري الدوائر الحكومية بالمنفذ وأكد على الدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين والاهتمام البالغ للخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مناطق المملكة، مشددا على جميع الجهات الحكومية على مضاعفة الجهود والتنسيق الدائم فيما بينهم وتقديم كل ما من شأنه خدمة المسافرين.