النخيل والبيوت الطينية.. تحكي تاريخ نجران العريق.
النخيل والبيوت الطينية.. تحكي تاريخ نجران العريق.
رجل الأعمال أحمد فراج بالحارث
رجل الأعمال أحمد فراج بالحارث
رجل الأعمال عبدالله هادي عيبان
رجل الأعمال عبدالله هادي عيبان
مانع علي بالحارث
مانع علي بالحارث
رجل الأعمال مطلق حمد خلقان
رجل الأعمال مطلق حمد خلقان
أحمد علبان بالحارث
أحمد علبان بالحارث
أحمد حسن سرور
أحمد حسن سرور
رجل الأعمال صالح فراج بالحارث
رجل الأعمال صالح فراج بالحارث
محمد حميدة بالحارث
محمد حميدة بالحارث
سالم راشد بالحارث
سالم راشد بالحارث
994607_138
994607_138
-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@
رفع عدد من المواطنين بمنطقة نجران أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة العظيمة التي تعيد لذاكرة المواطن والوطن ملاحم البطولة التي سطرها المؤسس وأبناؤه.

وقال رجل الأعمال مطلق خلقان بالحارث إن بلادنا تعيش بفضل الله تعالى في رخاء وأمن يحسدنا عليه شعوب العالم المضطرب، وهذا بفضل الله أولا ثم بفضل الرؤية الحكيمة والسديدة لقادة هذا البلد الذي يضم أقدس بقاع الأرض، فمع كل إشراقة شمس يوم جديد نرى شهادات كثيرة من قادة وشعوب العالم على سداد الرأي والعمل الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ لشعبه السعودي الكريم، ولجميع شعوب العالم العربي والإسلامي والإنسانية بشكل عام.


من جانبه، قال رجل الأعمال أحمد فراج بالحارث: "نفخر ونعتز بما وصلت إليه بلادنا الغالية من مرتبة متقدمة بين الأمم في جميع المجالات، ما يؤكد مواصلة قيادتنا الحكيمة وشعبنا الكريم لمسيرة الخير والعطاء منذ تأسيس وتوحيد هذا الكيان الشامخ بعد رحلة كفاح وصبر ونضال طويل على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه ــ ثم واصل أبناؤه ملوك المملكة العربية السعودية من بعده وحتى يومنا هذا مسيرة البناء والتنمية والعطاء من أجل خدمة الدين والوطن والمواطن.

أما رجل الأعمال عبدالله عيبان بالحارث فأكد أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حافظت على التمسك بثوابتها وقيمها الدينية والأخلاقية وعلى نهج المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – فصاغت نهضتها الحضارية ووازنت بين تطورها التنموي والاقتصادي، مطبقة شرع الله ومحافظة على الركائز السامية.

فيما أكد الخبير المصرفي مانع آل غاصبة بالحارث أن هذا اليوم عزيز على أنفسنا نتذكر فيه التضحيات الجسام التي بذلها الشرفاء لتوحيد الوطن تحت قيادة المؤسس المناضل الملك عبدالعزيز- طيب الله ثراه- وأسكنه فسيح جناته، وأبناؤه الميامين الذي ساروا على نهجه لتوطيد الأمن والاستقرار ومحاربة الجهل والفقر والمرض. وإننا لنثمن ونقدر ما قاموا به ونسأل الله أن يجزاهم عنا خير جزاء ولهم في رقابنا بيعة نعاهدهم على السمع والطاعة ولهم منا الولاء والانتماء، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.

إلى ذلك، قال رجل الأعمال صالح فراج إن المملكة لاتألو جهدا في خدمة العالم وما توقيع اتفاقية الصلح الأخيرة التي تم توقيعها بين دولتي إريتريا وإثيوبيا الا دليل واضح على حرصها في خدمة المجتمع الدولي.

ورأى حمد شريان وصالح برمان ومحمد حميدة وعلي ويزان وعبدالله دهل بالحارث أن اليوم الوطنى عنوان للوحدة والتكامل، يجسد هذا اليوم التاريخي في ذاكرة ووجدان المواطن السعودي الشيء الكثير، إذ تم جمع الشتات وإنهاء التناحر والفرقة تحت راية وحدة وطنية شامخة وإرساء قواعد الأمن والأمان.

وأضافوا أن النقلة النوعية للرؤية الحديثة تجسد الوطن في أعلى طموحه، وتؤكد بأن المواطن السعودي يعيش عصرا جديدا من النماء والتطور بجهود ولاة الأمر ودعمهم المتواصل للبلاد والمواطن.