انتشال المركبة عقب انقلابها
انتشال المركبة عقب انقلابها
السيارة الجيب عقب انقلابها
السيارة الجيب عقب انقلابها
تجمعات مائية في أحد الأنفاق
تجمعات مائية في أحد الأنفاق
سحب مركبة متعطلة بسبب الأمطار
سحب مركبة متعطلة بسبب الأمطار
-A +A
سعد الغنامي (الطائف)
تسببت أمطار الطائف في غرق شخصين بمركبتهم أمس (الأحد)، واحتجزت التجمعات المائية عدداً من المركبات، وارتفع منسوب المياه الراكدة في بعض شوارعها، بينها نفق الملك فيصل الذي كشف ضعف التصريف وتأخر نزف المياه المياه لأوقات طويلة كما تم إغلاق طريق الهدا بسبب تساقط صخور.

وهطلت أمطار متوسطة إلى غزيرة شملت أجزاء من محافطة الطائف وسط المحافظة والصناعية والسيل الكبير والبهيتة والسيل الصغير ومنطقة الهدا والكر والشفا ووادي ليه جنوب الطائف.


وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني في الطائف العقيد ناصر الشريف في بيان أن ارتفاع منسوب وادي العرج تسبب في انقلاب جيب من طراز تويوتا به شخصان محتجزان تم إخراجهما من قبل الدفاع المدني متوفيين غرقا، كما تسببت الأمطار في احتجاز عدد من السيارات في تجمعات مائية داخل المحافظة تم إخراجها من قبل الدفاع المدني.

وأهاب الدفاع المدني في الطائف بالمواطنين والمقيمين أخذ الحذر والحيطة من الأخطار التي تصاحب هطول الأمطار، وعدم النزول في بُطُون الأودية ومجاري السيول، داعيا المتنزهين إلى الابتعاد عن مواقع تجمع المياه والقيام بواجبهم تجاه سلامة أطفالهم، سائلا المولى عز وجل أن يجعلها أمطار خير وبركة.