-A +A
عبدالله السميري (أملج) abdallh_alsmery@
زار صباح اليوم (الأحد) رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج مرضي الحبشان، والوفد المرافق له، لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأملج، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة مساعد الحبيشي وأعضاء المجلس.

وجرى خلال الزيارة التعريف ببعض برامج اللجنة وأنشطتها.


وفي السياق ذاته، استقبل محافظ أملج زياد البازعي في مكتبه رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في الأفلاج ومرافقيه، بحضور وكيل المحافظة مسعود الجهني، ورئيس المجلس البلدي اللواء متقاعد المهندس عبدالعزيز الجهني، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأملج مساعد الحبيشي.

ورحب البازعي في بداية اللقاء برئيس وأعضاء اللجنة، مشيداً بتميز لجان التنمية الاجتماعية من خلال ما تقدمه من برامج وفعاليات كان لها الدور الكبير في إثراء الحركة الثقافية والاجتماعية داخل المحافظات، وأسهمت في طرح ومعالجة العديد من القضايا الأسرية التي تهم المجتمع.

ونوه بما تقدمة لجنة التنمية الاجتماعية بأملج من برامج لكافة شرائح المجتمع التي يحتاجها المستفيدون من اللجنة، والتي تحقق الهدف من إيجاد وتوفير برامج وأنشطة مجتمعية هادفه وذات رسالة سامية، ليعود نفعها على المجتمع وأفراده بمختلف الفئات والشرائح.

وبيَّن أن على اللجنة دور مهم في الجوانب التوعوية والتثقيفية وتعزيز القيم والمبادئ الوطنية التي تسهم في رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع، لافتاً إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه أمير منطقة تبوك ببرامج الخدمة المجتمعية في مختلف المجالات.

وأشاد الحبشان بالفعاليات المتميزه بأملج من برامج العيد والبرامج الأخرى، مؤكداً أن هناك حراك سياحي جميل في محافظة أملج، ومتميز على مستوى المملكة مما دعاهم لزيارة أملج.