الأمير فيصل بن مشعل يزيح الستار عن مشروع راية الرياض. (واس)
الأمير فيصل بن مشعل يزيح الستار عن مشروع راية الرياض. (واس)
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
وجه أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية ببريدة، بمضاعفة الجهود لتؤدي دورها في تطوير واقع الثروة الحيوانية، والإسهام عبر إيجاد حلول لحوادث الإبل السائبة، بالتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة، إضافة إلى تقديم الخدمات والخبرات العلمية لأعضائها، لتحقق جدواها الاقتصادية والاجتماعية.

وأبدى إعجابه بما وصلت إليه الجمعية في أعمالها كافة، وما أوجدته من تفعيل لدور الشباب بالمهرجان، والمستفيدين من خدمات الجمعية بشكل عام في رابطة المربين من ملاك الثروة الحيوانية.


جاء ذلك خلال استقباله أمس (الأربعاء)، رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله المقبل، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وكان الأمير فيصل بن مشعل دشن حملة تشجير منطقة القصيم لعام 1439هـ تحت عنوان: (أرض القصيم خضراء)، وذلك في منتزه القصيم الوطني في بريدة، وشهد توقيع أربع اتفاقيات بيئية زراعية تابعة لإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة القصيم، لتساعدها في الحفاظ على البيئة الزراعية العامة للمنطقة.

وأعلن أن إمارة منطقة القصيم ستسهم في هذه الحملة لدعم هذه المبادرة في الكثير من الشتلات، موجهاً أن تكون هناك حملة كبيرة على جميع مناطق الوطن باسم «يداً بيد ضد التصحر».

كما وضع أمير القصيم، حجر الأساس لمشروع «راية الرياض» في مدينة بريدة على مساحة إجمالية قدرها 380 ألف متر مربع، ويحتوي على أربع دوائر مزروعة بالإنجيلة الخضراء، مساحة الواحدة 25 ألف متر مربع.