آلية تابعة لبلدية النعيرية خلال إزالة الأنقاض. (عكاظ)
آلية تابعة لبلدية النعيرية خلال إزالة الأنقاض. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام، النعيرية) okaz_online@
رفعت بلدية النعيرية ممثلة بقسم النظافة، أخيرا ما يقارب 2134 مترا مكعبا، خلال حملة لإزالة الأنقاض والمخلفات بمخطط حي الربيع استمرت أسبوعا.

وأوضح رئيس البلدية محارب الملعبي، أنه سيتم بدء الأعمال بمخطط الخليج وستشمل الحملة جميع المناطق والأحياء السكنية بالمحافظة والقرى والهجر التابعة لها ويشارك بها كافة الآليات التابعة للبلدية.


من جهة أخرى، أتلفت بلدية وسط الدمام بالتعاون مع دوريات أمن الطرق 300 كلجم من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي أثناء ضبط المختصين الصحيين سيارة تقوم بنقل اللحوم، تفتقر إلى أبسط اشتراطات الصحة العامة.

وبحسب رئيس بلدية وسط الدمام المهندس حاتم الغامدي، فإنه وبالتعاون مع دوريات أمن الطرق، تم ضبط سيارة من نوع نقل خاص تقوم بنقل اللحوم الطازجة لأحد الملاحم دون توفير أي من الاشتراطات الصحية الخاصة بنقل اللحوم وتم إتلاف المضبوطات وحجز السيارة وتغريم المخالف حسب لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وفي حفر الباطن، نفذت البلدية عددا من الجولات الميدانية على المخابز أسفرت عن إغلاق 3 لم تلتزم بالأكياس الورقية، إضافة إلى وجود مخالفات صحية، وتم تحرير إشعار بالغرامة ومراجعة البلدية فورا، وستتم متابعتهم بشكل مستمر حتى يتم تعديل جميع الملاحظات، مشيرا إلى أن البلدية مستمرة في جولاتها في المحافظة.