الأمير مشعل بن ماجد مستمعا إلى شرح عن مقتنيات المعرض. (عكاظ)
الأمير مشعل بن ماجد مستمعا إلى شرح عن مقتنيات المعرض. (عكاظ)
.. ومتحدثا للأمير تركي بن عبدالله.
.. ومتحدثا للأمير تركي بن عبدالله.
-A +A
إبراهيم علوي (جدة) i_waleeed22@
دشن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، أمس (الجمعة)، المحطة الثانية للقافلة التعريفية بمعرض الملك عبدالله 2018 «قيم وحكمة» التي تستمر لمدة خمسة أيام، في أحد المجمعات التجارية، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي عضو مجلس أمناء مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية الأمير تركي بن عبدالله، وعضو مجلس أمناء المؤسسة الأمير بندر بن عبدالله، والأمير بدر بن سعود، وعدد من المسؤولين.

وتجول الأمير مشعل بن ماجد في القافلة التي تستعرض إنجازات الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، خلال فترة حكمه ومقتنيات تمثل حياته القيادية والسياسية، وعدد من الصور للمناسبات والفعاليات في مختلف مراحل حياته. وأكد في تصريح صحفي عقب الجولة، أن الملك عبدالله كان والدا وإنسانا عظيما قبل أن يكون ملكا، مستعرضا ما قدمه للمملكة، خصوصا منطقة مكة المكرمة التي شهدت أكبر توسعة للحرم المكي، إلى جانب أعماله الأخرى في جميع محافظات المملكة.


وأشار إلى أن عهد الملك عبدالله تميز بانتشار الجامعات في جميع أنحاء المملكة، وبالخير والتقدم لهذا البلد. ولفت إلى أن تجول القافلة في مناطق المملكة سيساهم في تثبيت هذه السيرة لدى النشء بما قام به الفقيد، رغم أنه غني عن التعريف.

من جهته، أوضح الأمير تركي بن عبدالله، أن هدف القافلة هو تسليط الضوء على القيم الراسخة التي آمن بها الملك الراحل وتظهر حرصه على المبادئ والقيم السامية ودعمه للعلوم والاقتصاد والتراث وغيرها من المجالات في خدمة الوطن والمواطن.