مركز شرطة السامر يلاحق الجناة. (عكاظ)
مركز شرطة السامر يلاحق الجناة. (عكاظ)
-A +A
إبراهيم علوي (جدة)
عادت حوادث الاعتداء على المعلمين، للظهور في جدة مرة أخرى، بعد «بيات» تجاوز شهرا ونصف الشهر، إذ اعتدى ثلاثة شبان أمس الأول (الأربعاء) على معلم في مدرسة الإمام الشوكاني بحي بريمان.

وكان الجناة اقتحموا فضاء المدرسة بحثا عن معلم بحجة ضرب شقيقهم، الطالب في المدرسة ذاتها، وخلال بحثهم عقب نهاية الدوام عثروا على أحد المعلمين كان ينهي بعض المهمات الدراسية، فدخلوا معه في جدال، واعتدوا عليه بالضرب، ما استدعى نقله إلى أحد المراكز الطبية للعلاج فيما لاذ المعتدون بالفرار. وفي حينه، قدمت إدارة المدرسة تقريرا لإدارة تعليم جدة حول الحادثة، وبدورها قدمت الإدراة بلاغا رسميا للأجهزة الأمنية بشرطة جدة، فتم تشكيل فريق عمل لملاحقة المعتدين ونجح الفريق بمتابعة من مدير شرطة جدة العميد عبدالوهاب عسيري بالتعرف على المهاجمين الثلاثة فتم ضبط أحدهم فيما تجري عملية ملاحقة الآخرين.


وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي أن مركز السامر بشرطة محافظة جدة باشر الحادثة، موضحا أن المعلم المعتدى عليه غادر المركز الطبي بعد تلقي العلاج، وأنه تم ضبط أحد الجناة، والتعرف على البقية وستتم إحالتهم لجهة الاختصاص بعد استكمال إجراءات الضبط الجنائي.