أمين عسير خلال اجتماعه بعدد من المقاولين المنفذين للمشاريع في أبها.
أمين عسير خلال اجتماعه بعدد من المقاولين المنفذين للمشاريع في أبها.
-A +A
خالد آل مريح (أبها)
هدد أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي بسحب المشاريع المتعثرة من المقاولين المقصرين في التنفيذ، مشدداً على ضرورة التزامهم بالمهمات الموكلة إليهم وإنجازها في المدة المحددة التي تم الاتفاق عليها بالعقود المبرمة مسبقاً.

وأكد متابعته شخصياً لمراحل تنفيذ المشاريع من خلال الجولات الميدانية الدورية، ملمحاً إلى تعديل بعض الملاحظات البسيطة لتدارك بعض الأخطاء في التنفيذ.


جاء ذلك خلال اجتماعه بمكتبه أمس بعدد من المقاولين المنفذين للمشاريع بمدينة أبها، بحضور مدير المشاريع الإستراتيجية المهندس خالد المفرج، ومدير الإشراف والتنفيذ المهندس علي المفتاح، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية أحمد مارق عسيري.

واستمع القاضي إلى شرح مفصل عن بعض الأعمال والمشاريع القائمة كمشروع الساحل وجسر الجفالي الواقع على تقاطع طريق الملك فهد (أبها - خميس مشيط) الرابط بأحياء مدينة الأمير سلطان، والمركز الحضاري، ووادي أبها، ومشروع طريق (أبها - خميس مشيط) الرديف، وممشى الضباب في مدينة أبها الذي يطل على تهامة عسير (عقبة ضلع). وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد فيما تبقى من تلك المشاريع لمواكبة النهضة التي تشهدها المنطقة لتكون أنموذجاً للعمل المميز والمنظم.