شروق أيمن
شروق أيمن
-A +A
ذكرى السلمي (جدة) Zekraalsolami@
اشتهرت كأحد مشاهير السوشال ميديا المهتمين بالموضة والجمال، و‏أطلقت عملها الخاص بتركيب الرموش ورسم الحواجب، ‏وأسست عائلة صغيرة تتكون من زوجها الداعم لها وابنها الصغير ريان.. ‏شروق أيمن فاشنيستا سعودية ‏تشارك خبراتها مع متابعيها، ‏تحدثت لـ«عكاظ» عن بدايتها التي كانت بعمر العاشرة عندما قدمت برنامج «لون واربح» للأطفال، الذي ساعد بشكل كبير في إبراز شخصيتها واختياراتها في إطلالاتها، كما أن دعم والدتها لها منذ الصغر للاهتمام بجمالها ساعد بشكل كبير في بناء موهبتها وإعطائها الدافع الأكبر للتطور.

اشتهرت شروق بحبها للإبداع في أي مناسبة تخص عائلتها وتوثيقها بكل التفاصيل، كما اشتهرت بشخصيتها العفوية وروحها الاجتماعية وطرحها للأفكار ورأيها بشكل صريح ومباشر، وتهتم بتقديم نصائح في عالم الماكياج والفاشن والموضة والديكور أيضا.


وأكدت شروق أنها تعمل جاهدة لفصل حياتها الشخصية عن حياة السوشال ميديا، وبالرغم من مشاركتها الكثير من تفاصيل حياتها مع جمهورها إلا أنها تحرص على إبقاء الكثير منها خلف الكاميرا، ما جعل تأثير السوشال ميديا على عائلتها تأثيرا إيجابيا فقط. وأضافت: «أكبر أولوياتي في حياتي هو بناء عائلة سعيدة ومترابطة، لذلك أحرص وبشدة على توفير وقت لزوجي وطفلي وبقية عائلتي».

تعد شروق اليوم أشهر الأخصائيات في جدة في مجال الجمال الطبيعي في ما يخص تقنية رسم الحواجب شعرة شعرة، ورفعها بالشكل الطبيعي لإبراز جمال العين، وأيضا أخصائية في عالم الرموش الاكستنشن. وترى شروق أن المرأة السعودية فرضت نفسها في العالم، وحصلت على التمكين الذي لطالما استحقته.