البداح والحائلي عقب توقيع الاتفاقية.
البداح والحائلي عقب توقيع الاتفاقية.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
أعلنت شركة «سال» السعودية للخدمات اللوجستية، عضو مجموعة الخطوط العربية السعودية عن توقيع اتفاقية رعاية مع نادي الاتحاد السعودي، راعياً رسمياً ابتداءً من هذا الموسم وحتى عام 2025.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر نادي الاتحاد بمدينة جدة، ومثّل شركة سال السعودية العضو المنتدب والرئيس التنفيذي فيصل البداح، ومن جانب نادي الاتحاد السعودي رئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي.


وبموجب هذه الشراكة سيقوم نادي الاتحاد بوضع شعار سال السعودية في الجهة الأمامية لقمصان اللاعبين، بالإضافة للعديد من الفعاليات والحملات الإعلانية والترويجية المشتركة التي تخدم جماهير نادي الاتحاد.

وأبدى الرئيس التنفيذي في سال السعودية فيصل البداح سعادته بهذه الرعاية والتي تأتي امتداداً لمساهمة الشركة في رعاية الفعاليات الرياضية والترفيهية لخدمة شباب المملكة بما يتواكب مع رؤية السعودية 2030 والتي تولي اهتماماً بالغاً بالرياضة والترفيه مما سينعكس إيجاباً في رفع جودة الحياة وبناء مجتمع صحي.

وأكد الحائلي قائلاً: «نعمل جاهدين في مجلس إدارة نادي الاتحاد على بناء بيئة استثمارية جاذبة في النادي، وتحقيق الاستفادة الأمثل من القيمة الكبيرة لتاريخ ومكانة نادي الاتحاد وشعبيته في مختلف الألعاب الرياضية».

كما عبّر الحائلي: «عن سعادته برعاية شركة سال الرائدة في القطاع اللوجستي لنادي الاتحاد، مثمّناً الدور الكبير التي تقوم به في رعاية قطاعي الرياضة والترفيه».