-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@

بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لتدشين أمازون السعودية، ستنطلق عروض «يوم برايم» عبر منصة أمازون السعودية للمرة الأولى على الإطلاق، وذلك اعتباراً من منتصف ليل يوم (الاثنين) 21 يونيو ولمدة 48 ساعة حتى يوم (الثلاثاء) 22 يونيو، إذ سيتمتع أعضاء برنامج أمازون برايم بيومين من العروض المميزة والأسعار الاستثنائية على أفضل العلامات التجارية.

وبإمكان أعضاء برنامج أمازون برايم التسوق مباشرة عبر أمازون السعودية من آلاف العروض على أمازون الولايات المتحدة الأمريكية وأمازون الإمارات عبر متجر أمازون العالمي، مع الحصول على خدمة الشحن المجاني للطلبات الدولية التي تتجاوز قيمتها 100 ريال على المنتجات المؤهلة ضمن برنامج برايم خلال فترة «يوم برايم». وستبقى عروض أمازون الولايات المتحدة الأمريكية متاحة حتى (الأربعاء) 23 يونيو.

وتعمل أمازون على دعم الشركات المحلية في المملكة خلال «يوم برايم» لهذا العام، وذلك من خلال عروض «التسوق المحلي» التي تُعرِّف العملاء على التجار المحليين مثل «زورد»، و«ريجل إن هاوس»، و«دوتس»، وغيرهم، وذلك عبر صفحة: www.amazon.sa/shoplocal

أو من خلال قسم «التسوق المحلي» في تطبيق أمازون.

وسيحصل جميع أعضاء برنامج أمازون برايم على موقع أمازون السعودية ممن يستخدمون بطاقات ماستركارد من البنك الوطني السعودي عند الطلب خلال يومي 21 و22 يونيو، على خصم إضافي يصل إلى 10%، ومع حد أقصى 100 ريال سعودي عند استخدام الرمز الترويجي SNB10 وقت إتمام عملية الشراء.

ويمكن للجميع الاستفادة من العروض التي سيُقدِّمها «يوم برايم» والاستمتاع بميزات التسوق والمحتوى الترفيهي غير المسبوقة مع الشحن المجاني والسريع من خلال الانضمام إلى برنامج أمازون برايم أو تجربته مجاناً لمدة 30 يوماً عبر زيارة: www.amazon.sa/primeday