الجائزة المقدمة لعبداللطيف جميل من تويوتا.  (عبداللطيف جميل)
الجائزة المقدمة لعبداللطيف جميل من تويوتا. (عبداللطيف جميل)
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_onilne@
حصلت شركة عبداللطيف جميل للسيارات على 3 جوائز مرموقة من شركة تويوتا للسيارات؛ تقديرا لخدمة العملاء الممتازة بصفتها موزعا معتمدا لسيارات تويوتا في السعودية.

وتضمنت هذه الجوائز، جائزة التميز الذهبية لخدمة ما بعد البيع، وهي أعلى إشادة بخدمة العملاء تمنحها تويوتا لموزعيها حول العالم، وتأتي هذه الجائزة تقديرا لجهود عبداللطيف جميل للسيارات الاستثنائية في خدمة العملاء. وبهذا تكون عبداللطيف جميل للسيارات تجاوزت عامها العاشر على التوالي بالفوز بالجائزة الذهبية لخدمة العملاء، واحتفالا بهذا الإنجاز، منحت تويوتا لعبداللطيف جميل للسيارات جائزة «عقد كامل على سعادة استثنائية للعملاء» المرموقة نظير خدمة العملاء المميزة.


ونالت عبداللطيف جميل للسيارات أيضا جائزة التميز الذهبية في المبيعات والتسويق، بفضل جهودها الكبيرة في التواصل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. وترجع علاقة عبداللطيف جميل للسيارات مع تويوتا لأكثر من 65 عاما، قامت خلالها بتقديم تجارب مميزة في امتلاك السيارات وخدمات ما بعد البيع في المملكة. ورحب نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس إدارة عبداللطيف جميل حسن جميل بمبادرة تويوتا بتكريم الشركة على التزامها بتميز الخدمات، حيث علق أثناء استلامه الجوائز: «إننا في عبداللطيف جميل للسيارات نعتبر ضيوفنا أهم أولوياتنا، وتعتبر هذه الجوائز من تويوتا تقديرا لمعايير خدمة العملاء الممتازة التي يقدمها موظفونا». بدوره، أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة الترويج للعملاء أولا في تويوتا شينجي مياموتو، بتفاني عبداللطيف جميل للسيارات والتزامها المستمر بخدمة عملاء مميزة طوال العقد الماضي، وقال في هذا الصدد: «يسعدني أن أهنئ عبداللطيف جميل للسيارات على هذه الإنجازات الرائعة، وتأتي تلك الجوائز تكريما للجهود اليومية التي يبذلها موظفو خدمة العملاء».