-A +A
«عكاظ» (الرياض)

أعلنت «إيدلمان»، اليوم، تعيين كنانة دحلان رئيسا جديدا لعملياتها في المملكة العربية السعودية، في إطار خطط الشركة الرامية لتعزيز عروضها الاستشارية في المملكة.

وتجلب دحلان معها إلى إيدلمان خبرة 10 سنوات من العمل في مجال الاتصال الإستراتيجي؛ حيث شغلت في السابق مناصب داخلية متعددة في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا وفي مشاريع تنموية مهمة أخرى، إلى جانب خبرتها في تقديم الخدمات الاستشارية لكبار الوزراء والرؤساء التنفيذيين.

تنضم دحلان للعمل في «إيدلمان» إلى جانب زميلتها السعودية سارة القثامي المقيمة في الرياض، التي عملت سابقاً مراسلة مالية لدى «بلومبيرغ»، ثم التحقت بـ«إيدلمان» للاهتمام بخدمات التواصل للقطاع المالي.

في هذا الإطار قالت كنانة دحلان: «عندما سنحت لي الفرصة لقيادة أعمال مكتب السعودية لدى إيدلمان، أكبر شركات التواصل الاستراتيجي في العالم، لم أتردد مطلقاً. وكوني مواطنة سعودية، أعتقد أن التحوّل الاجتماعي والاقتصادي المذهل الذي تشهده المملكة يجب مشاركته مع العالم بشكل فعّال. وأتطلع إلى توسيع محفظة عملاء إيدلمان في المملكة، وقيادة فريقها المتميّز الذي يضم العديد من المواهب السعودية الشابة».

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة إيدلمان الشرق الأوسط عمر القرم: «أعرف كنانة منذ ما يقرب من 10 سنوات، ويسعدني قرارها بالانضمام إلى إيدلمان، حيث ستسهم رؤيتها وخبراتها الداخلية والاستشارية في تطوير عروضنا الاستشارية التي نقدمها لعملائنا في المملكة».

وأضاف القرم: «نشأت في المملكة العربية السعودية وأنا فخور بدعمنا للتغييرات الإيجابية التي تشهدها المملكة، بما في ذلك تمكين المرأة السعودية، مثل كنانة، لتولي أدوار قيادية في الشركات الدولية الكبرى مثل إيدلمان».

يأتي تعيين دحلان في أعقاب الإعلان عن تعيين «إيدلمان» 3 إداريين في الشرق الأوسط خلال الشهر الماضي؛ حيث انضم سيمون هايلز من بنك باركليز، ومزار مسعود من مؤسسة «Kekst CNC»، كما انضمت سارة القثامي للشركة قادمة من «بلومبيرغ».

تدير شركة «إيدلمان الشرق الأوسط» حالياً 3 مكاتب مملوكة بالكامل لها في أبوظبي ودبي والرياض ولها عدد من الشركات التابعة لها في أنحاء المنطقة.