-A +A
«عكاظ» (الدمام)

بالشراكة مع مجموعة الحكير «سيني بوليس» سينما، أزاحت «لولو مول» الستار عن أول صالة أفلام في قلب الدمام، بمواصفات عالمية وسبع شاشات عرض وسعة 640 مقعدا.

وتم الإعلان الرسمي لهذا الحدث من قبل الرئيس التنفيذي لـ«سيني بوليس» أشيش شوكلا، بحضور المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية شهيم محمد، وذلك في «لولو مول» بالدمام.

وقال شهيم محمد خلال المناسبة: «نفخر بجلب تجربة سينما بمواصفات عالمية، من خلال صالات العرض العالية الجودة لسيني بوليس، التي ستوفر تجربة ترفيه أخرى لعملائنا. نشكر مجموعة الحكير لعملنا يداً بيد لتوفير مساحات للعائلات ومنحهم تجربة الاستمتاع بالأفلام».

وأضاف: «مسرورون للشراكة مع لولو مول لتوفر أفضل تجربة أفلام للعملاء بمختلف الأنواع، من الأفلام للأطفال حتى الشاشات الكبرى، وتوفير سينما الجيل الرابع والسينما الفاخرة. نعمل للترحيب بعملاء لولو مول ومنحهم التجربة لمختلف الأفلام لكل الأعمار».

ومشروع السينما الذي تم الإعلان عن حديثاً هو جزء من شراكة طويلة الأجل مع مجموعة الحكير، بالتعاون مع مجموعة الطاسر وسيني بوليس الموجودة في المكسيك، لإعلان صالات عرض في 15 مدينة رئيسية حول المملكة.

ويعتبر «لولو مول» محطة توقف موحدة للتسوق، لتناول الطعام والاستمتاع، بوجود العديد من العلامات التجارية العالمية، وهايبرماركت بمساحة 550.000 قدم مربعة.