-A +A
«عكاظ» (جدة)

تستعد لولو هاير ماركت أكبر سلسلة متاجر في المنطقة، للكشف عن مهرجانها السنوي للماكولات، وهو مهرجان للأغذية يستمر أسبوعين يسلط الضوء على مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية وأطباق الطعام من جميع أنحاء العالم. سيكون الحدث الأكثر توقعًا لهذا العام حيث تحتوي على عروض خاصة، وإقامة سلسلة مثيرة من الأنشطة داخل المتجر ومسابقات الطهي في الفترة من 24 مارس إلى 6 أبريل 2019.

يفتتح المهرجان في فرع «لولو هايبر ماركت المربع» في الرياض، للمتسوقين ليس فقط تجربة تسوق رائعة، بل يمنحهم أيضًا فرصة ممتعة للمشاركة في مسابقة الطهي والفوز بجوائز مذهلة عبر «لولو هايبر ماركت» في المملكة العربية السعودية. إلى جانب خصومات كبيرة على المنتجات المميزة، يتضمن المهرجان محاولات غينيس للأرقام القياسية للعملاء، و1500 عربة مجانية كل ساعة، وعروض طهي حية، وأخذ عينات مجانية، ومسابقات متنوعة، وعروض هائلة من أصناف الأطعمة في جميع أنحاء العالم.

بالشراكة مع المراعي، ستعقد محاولة غينيس للأرقام القياسية في جاذبية الكرنفال للماكولات، تمنح لولو هايبر ماركت فرصة رائعة لعملائنا ليكونوا حامل اللقب القادم في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. يمكن للعملاء المشي خلال مهرجان لولو كرنفال الماكولات والحصول على فرصة لتحطيم 9 أرقام قياسية عالمية، ستكون الإشارات التي تحطمت الرقم القياسي في دائرة الضوء، من أسرع وقت لشرب الحليب سعة 250 مل من خلال القش إلى أسرع وقت لتكدس مسحوق الحليب يمكن أن يكون هرماً، وأسرع وقت لتجميع الأجبان. سيقام حدث غينيس للأرقام القياسية العالمية مباشرة في 29 مارس 2019 في لولو هايبر ماركت، أطياف مول، الرياض، والمركز الثاني سيكون لولو مول الدمام في 30 مارس 2019 والمركز الثالث سيكون لولو هايبر ماركت، مروة، جدة في 5 أبريل 2019.

شارك المدير الاقليمي للولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية شاهيم محمد: «تحولت لولو هايبر مرة أخرى إلى وجهة طهي. لقد جمعنا هذا العام مجموعة منتقاة من المنتجات المختارة جيدًا تلبي متطلبات نمط الحياة لقاعدة عملائنا. يحتفل هذا المهرجان أيضًا بالأرواح المبتكرة لمواهبنا في الطهي بدعم من كبار الطهاة في البلاد. ستتاح للناس فرصة للتفاعل مع طهاة المشاهير خلال المهرجان وعروض الطهي الحية. العروض الممتازة، مثل منتج اليوم، والمفاجأة اليومية، والعروض بالساعة، وأكثر من ذلك بكثير، هي ما ينتظر المتسوقين لدينا طوال العرض الترويجي الذي يستمر لمدة 14 يومًا».

من خلال 163 متجرا في جميع أنحاء العالم، تعمل لولو هايبر ماركت باستمرار على بذل قصارى جهدها لتوفير والحفاظ على إمدادات المنتجات العالمية بأفضل الأسعار. مع المزيج الممتاز من العروض عالية الجودة ونظام اللوجستيات المنظم، تظل لولو هايبر ماركت وجهة التسوق المفضلة في المملكة العربية السعودية عندما يتعلق الأمر بمجموعة واسعة من المنتجات الدولية.