لحظة قص شريط لإطلاق المهرجان.
لحظة قص شريط لإطلاق المهرجان.
-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

أطلقت «لولو» (أكبر سلسلة متاجر تجزئة في المنطقة)، مهرجانها الممتد لمدة أسبوع للمأكولات الأسترالية «الأسبوع الأسترالي»، حيث يتم عرض نكهات مختلفة من المنتجات الأسترالية وإظهارها بشكل أكبر.

وافتتح الفعالية سفير أستراليا في المملكة العربية السعودية رضوان جودت، في لولو هايبرماركت – ذا روف، الياسمين، وسيتم توفير عروض مختلفة في المتجر من 16 حتى 22 ديسمبر 2019.

وقال المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية شهيم محمد: «ملتزمون دائماً بتوفير أفضل الخيارات حول العالم، من خلال توفير المناخ المناسب للتسوق، والأنشطة والفعاليات التي تهتم بالغذاء التي توفر منتجات بأسعار معقولة مناسبة تماما للاحتفال هذا الشهر، هذا العرض سيجعل المنتجات الأسترالية حاضرة على الموائد خلال العطلات».

وتوفر «لولو» أكثر من 400 منتج من مختلف الأقسام، تتيح لعملائها تشكيلة واسعة من المنتجات الخاصة مثل الخضار والفواكه، اللحوم، الأجبان، المنتجات العضوية، منتجات الألبان، والعديد من المنتجات المعلبة الجاهزة للأكل خلال فترة العرض، إضافة إلى المنتجات الخالية من الجلوتين، النباتية، الخالية من السكر، كما تتاح الخيارات العضوية أيضاً.

وتستمر «لولو» من خلال 184 فرعا حول العالم، في أخذ زمام المبادرة بتوفير مختلف المنتجات العالمية بأفضل قيمة، عطفا على تنوع منتجاتها العالمية وخدمة العملاء، في حين سيشكل هذا الفرع نقطة تسوق لجلب المنتجات اليومية والفريدة والتقليدية لمختلف الشعوب.

وتعد «لولو هايبرماركت» من أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط وأحد أهم الأعمال الناجحة حول العالم، إذ توفر الخدمة لأكثر من 1.600.000 عميل يومياً، وتعتبر أسرع سلسلة هايبرماركت نمواً في 10 بلدان تضم الخليج العربي، الهند، مصر، إندونيسيا وماليزيا، إذ تم أنشئت مطلع تسعينات القرن الماضي، ونجحت في التوسع في مختلف أنحاء العالم، إذ تدير حالياً أكثر من 184 متجراً يعمل فيها 55 ألف موظف.