لحظة تدشين المهرجان
لحظة تدشين المهرجان


-A +A
«عكاظ» (جدة)

أطلقت مجموعة «لولو»، أكبر سلسلة تجزئة في الشرق الأوسط، عروضا في جميع فروعها في المملكة، وقدمت مهرجانها المصري السنوي «ألذ ما في مصر» الذي يمتد لمدة أسبوع، لإظهار النكهات والثقافة المصرية.

ودشن المهرجان سفير جمهورية مصر العربية في المملكة العربية السعودية أحمد فاروق، وبحضور المدير الإقليمي لشركة لولو هايبرماركت في المملكة السيد شهيم محمد، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية ومسؤولي لولو هايبرماركت في لولو هايبرماركت أطياف مول بالرياض.

وقال شهيم محمد: «لولو تأخذ على عاتقها يوميا إيصال النكهات من مختلف أنحاء العالم وبجودة عالية، ونحن فخورون بإبراز الطعام الغني والتاريخ والثقافة المصرية ليس فقط للمجتمع المصري إنما لمختلف الجنسيات الأخرى في المملكة، ونشكر السفارة لعملها معنا لإبراز الثقافة المصرية».

وتستورد «لولو» أكثر من 400 منتج غذائي من مصر تتمثل في المأكولات الطازجة مثل الأجبان والمخللات المشكلة والخضار والفواكه الطازجة والمزيد من الأغذية التقليدية. وفي المهرجان، جهزت «لولو» العديد من الأطباق الساخنة والحلويات في جميع فروعها لعملائها الباحثين عن المأكولات الجاهزة.

من جانبه، علق السيد أحمد فاروق بقوله: نشكر لولو بمناسبة هذه الفعالية، حيث الطعام الرائع، ومهرجان «ألذ ما في مصر» سيكون محبوبا ليس للمصريين فقط، بل للسعوديين أيضاً. نحن مسرورون أن نكون ضمن سلسلة عالمية للترويج للتقاليد والثقافات من خلال مجموعة كبيرة من المنتجات التقليدية المصرية المتوفرة في متاجر التجزئة".

ومن خلال 187 فرعا حول العالم، كانت «لولو» سباقة دائماً في جلب المبادرات لتوفير المنتجات والعروض الرائعة لمختلف المنتجات من حول العالم، وتوفيرها بأفضل قيمة، إضافة إلى المحافظة على توفير المنتجات بأعلى جودة من خلال نظام لوجستي منظم، وستبقى «لولو» وجهة التسوق المفضلة في السعودية وفي قائمة موفري المنتجات العالمية.

وتأتي «لولو هايبرماركت» في قائمة أكبر سلسلة تسوق في الشرق الأوسط وأحد الأعمال الناجحة حول العالم، إذ توفر الخدمة لأكثر من 1.600.000 متسوق يومياً، كما تعد إحدى أكثر شركات التجزئة نموا في 10 بلدان تتضمن الخليج العربي والهند ومصر وإندونيسيا وماليزيا، وقد بدأت عملها في بداية التسعينات وتوسعت في مختلف أنحاء العالم، فيما تدير حاليا أكثر من 187 فرعا يعمل فيها 55.000 موظف.