أبطال مسلسل فريندز
أبطال مسلسل فريندز
-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

«هذا يحدث» عبارة مرفقة بصورة تجمع أبطال المسلسل الأمريكي الأبرز «فريندز» (أصدقاء)، نشرها الممثلون عبر حساباتهم في إنستغرام، ما أكد التكهنات التي انتشرت حول عودة ظهورهم مجدداً بعد 16 عاماً من انتهاء المسلسل الكوميدي في 2004.

وحول ذلك، أفادت صحيفة «نيويورك تايمز» بأن جينيفر أنيستون (رايتشل)، وكورتني كوكس (مونيكا)، وليزا كودرو (فيبي بوفيه)، وماثيو بيري (تشاندلر)، ومات لو بلان (جوي)، وديفيد شفيمر (روس)، عادوا للحصول على خدمة بث حصرية جديدة لـ«HBO Max»، إضافة إلى العروض الخاصة، تبدأ لأول مرة في مايو، حسبما قال مسؤولون تنفيذيون في بيان أمس (الجمعة).

ويوم الجمعة الموافق 7 فبراير الجاري، أفادت وكالة «رويترز» بأن صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت (الخميس) 6 فبراير، نقلت عن مصادر مطلعة أن شركة «وارنر بروس» تقترب من إتمام اتفاق مع نجوم مسلسل «فريندز» لتصوير حلقة خاصة بمناسبة تدشين خدمة «HBO MAX» للبث في الربيع القادم، ونُشرت تقارير إعلامية عديدة بهذا الشأن منذ تلميح جينيفر أنيستون، التي أدت دور رايتشيل في المسلسل، بأنه ربما يجري التحضير لأمر ما.

وقال موقع ديدلين المعني بأخبار هوليود إن النجوم سيتقاضون ما يتراوح بين ثلاثة وأربعة ملايين دولار مقابل تقديم عرض خاص مرتجل.