خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
أعلن المطرب خالد عبدالرحمن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيخوض تجربة التمثيل، ويقتحم الأعمال الدرامية التاريخية لأول مرة في مسيرته الفنية، بعد سنوات قضاها في ترسيخ اسمه كأحد المغنيين السعوديين الكبار، فيما سجل حضورا مميزا في حفلات هيئة الترفيه التي أقيمت أخيرا.

وقال «مخاوي الليل» كما يلقبه معجبوه، خلال مقطع فيديو بثه على حسابه في «سناب شات»: «أزف لكم بشرى جميلة بمشاركتي في مسلسل سيعرض في رمضان المبارك القادم.. أتمنى أن ينال استحسانكم، وتروني بوجه آخر غير وجه الفنان خالد، كذلك على مستوى التمثيل».


وأكد عبدالرحمن، أنه سجل حلقات من المسلسل الذي جسّد فيه دور البطولة مع نخبة من نجوم الدراما السعودية، ومن المتوقع أن يعرض في الدورة الرمضانية القادمة على قناة sbc التي تولت إنتاجه كأول عمل درامي روائي مأخوذ من ثلاثية بالاسم ذاته للروائي محمد المزيني، نشرت بالتتابع من 2008-2010، وهي رواية ملحمية تاريخية تدون تحولات المجتمع السعودي خلال 3 أجيال منذ عام 1956 مرورا بثمانينات القرن الماضي وانتهاء بالعصر الحديث. فيما يخرج المسلسل ماجد الربيعان بقالب درامي عصري يتعرض لتجار العقيلات والمتغيرات التي رافقت الفترات الاقتصادية التي كان لها أثر كبير على تشكيل الثقافة والمجتمع السعودي.