-A +A
ريهام زامكه
مقالي اليوم مُهدى (للحريم) فقط لا غير.

لذا ومن فضلكم؛ لا أشوف أي خنشور (يوطوط) ما بين السطور، حتى لا يفسد المفاجأة التي تنتظره !


بناااات؛ جبت لكم نصائح وأفكار رهيبة لتجديد العلاقة الزوجية، وبصراحة قرأت العجب والعُجاب في منتدى نسائي معروف لدرجة أنني شكيّت في (عضوات) المنتدى من أي كوكب يكتبن ويشاركن؟! فأفكارهن وأحاديثهن غريبة، والزمن متوقف تماماً لديهن !

وحتى لا (أطوّلها وهي قصيرة) كتبت إحداهن بعض الأفكار (الرومانسية) لتجديد العلاقة الزوجية، وما صدمني وآثار دهشتي أن المُشاركات يشكرنها جزيل الشكر على تلك الأفكار الرائعة، ووعدنها بتطبيقها مع أزواجهن (المساكين).

وحتى لا يرتفع ضغطي لوحدي، اسمحوا لي أن أرفع ضغطكم معي، فالموت مع الجماعة رحمة يا جماعة، ولن أحرمكم من هذه الأفكار الرائعة، ولا تنسوني من صالح دعاكم.

(الفكرة المهببة الأولى):

«إذا كنتِ في يوم من الأيام (متلاعنه) مع زوجك وصوتكم (واصل) لآخر الشارع، بعد أن يهدأ قليلاً اطلبي منه أن يُغمض عينيه ثم ضعي أمامه (مرآة) وقولي له: «شايف الإنسان اللي أسرني حبه؟ والله إني أموت عليه». بعدها مؤكد سوف (يتشقق) من الفرحة ويسامحك ويرضى عليك» !

هذا إذا لم (يطبع) وجهك في المرآة.

(الفكرة الرومانسية الثانية):«إذا أردتي أن تُهديه هدية بطريقة مميزة ورومانسية، غيّري مفارش السرير واجعليها مثل تغليف الهدية، فإذا كان زوجك هلالي أقلبي لون سريرك «أبيض وأزرق» واكتبي على المخدة (احبك اكثر من بطولات الهلال).

وإذا كان نصراوي فغيّري المفارش «لأصفر وأزرق» واكتبي (حبي لك حب خالص ونقي مثل بطولات النصر)، ثم انثري فوقه ورود وارسميها على شكل قلب وفي وسطه ضعي هديتك له.

وجهزي صحون وكاسات عصير حمراء وكيكة يحبها، ثم ولعي الشموع».

والله أنا من مجرد الوصف صابني (غثاء ووعثاء) من كآبة المنظر وسوء المُنقلب، فاللهم عِين هذا الزوج المسكين !

(الفكرة الخنفشارية الثالثة):«في الصباح، وحينما تريدين أن توقظي زوجك لعمله، اجلبي (ريشة ناعمة) واجلسي بجانبه ثم حركيها على وجهه وأنفه حتى يستيقظ وقولي له: صباح الخير يا زوجي العزيز»!

وبعدها انتظر منكم ردود الفعل لأني اعرفها مسبقاً.

(الفكرة الجهنمية الرابعة):اشتري نجوم مضيئة (تلقيها في محلات أبو ريالين) وألصقيها في الجدار واكتبي وسطها (I Love You) حتى يقرأها كل ليلة قبل أن ينام.

ثم اشتري ورد طبيعي وضعي وسطه وردة صناعية واحدة، واكتبي على الكرت: (راح احبك، لين تذبل آخر وردة)، وهذا وجهي إن ما لعن (أبو من علمك) الرومانسية.

(الفكرة الكهربائية الخامسة):«إذا كان خارجاً مع أصدقائه، قولي له: لا تتأخر يا حبيبي لأن الكهرباء سوف تنقطع ! هُنا سوف يستغرب ويسألك وكيف عرفتي؟ فقولي له: لأنه بمجرد خروجك من المنزل يظلم كل شيء، وبمجرد عودتك يضيء كل شيء».

حشى (أبجورة) ماهو زوج هذا !

(الفكرة الرائعة والأخيرة):-على طاري الأبجورة- اشتري واحدة، وقومي بكتابة كلمة احبك على ورق مقوى بخط عريض ثم ضعي الورقة على الأبجورة واغلقي الأنوار، وسوف تظهر كلمة احبك على السقف !

واذا (شَب) حريق بسبب رومانسيتك أنا غير مسؤولة إطلاقاً !

وحتى تكوني أكثر رومانسية؛ خذي هذه النصيحة من عندي ولا تشكريني عليها، لا تنسي أن تذكريه دائماً أنه (ملك جمال العالم) حتى ولو كان أشعث أغبر و(كرشه) أمامه كأنه (أبو عَرّام).