-A +A
ماجد النفيعي (الطائف) @maged_okaz

خصصت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف ممثلة في مركز خدمة المستفيدين بمبنى الإدارة في الفيصلية مقراً لاستقبال المستفيدين وتهيئه التواصل المباشر مع مسؤولي الوزارة عن بُعد، والقطاعات التابعة لها، وذلك خيار يجنبهم عناء السفر للوزارة بما يكفل راحة المواطن واحترام وقته. ويأتي تطبيق ذلك لتحقيق الاستفادة الكاملة من الخدمة المقدمة، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالوزارة لتذليل أي معوقات، إضافة إلى إيلاء العناية الفائقة بالطلبات الواردة من المستفيدين عبر (تواصل)، والتجاوب معها فوراً، وسرعة الرد عليها، وتفعيل خاصية التواصل عن بُعد مع المستفيدين.

وكانت الإدارة قد خصصت في وقت سابق بمركز رعاية المستفيدين مقراً خاصاً للمدير العام للتعليم لاستقبال المستفيدين الراغبين بمقابلته من جميع فئات المجتمع «من البنين والبنات»، إضافة إلى صالات انتظار للمراجعين (للرجال والنساء) مجهزة ومؤثثة بأحدث التجهيزات، كما تم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة وتوفير الكوادر المميزة من ممثلي جميع الإدارات المعنية، إضافة إلى فريق مخصص للرد على المستفيدين عبر خدمة تواصل بتطبيق كامل لمعايير الجودة فيها، مثل مراعاة فحص البيانات كافة وتفاصيل التذكرة ومرفقاتها للتأكد من مناسبة الإفادة والتوضيح للمراجع من التعاميم واللوائح، وتوجيه المستفيدين للتواصل مع مركز الاتصال 19996، إضافة إلى تخصيص رقم واتساب 0127328375 لخدمة منسوبي ومنسوبات الإدارة والتواصل مع مركز خدمة المستفيدين.

من جانبه، أوضح المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور فهد بن ماجد الشريف أن ذلك يأتي انطلاقاً من الدور المهم لتعزيز التواصل بين المستفيدين والمسؤولين مع الجهات ذات العلاقة سواء بالوزارة أو الإدارة، مشيراً إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة من الإدارة للمستفيدين، إذ تم خلال العام المنصرم خدمة أكثر من 25000 مستفيد ومستفيدة وإنهاء اجراءاتهم عبر المركز وتواصل وأعمالي.