-A +A
خالد الجارالله (دبي) kjarallah@
شهدت كواليس حفل إطلاق النسخة العربية من المسلسل الشهير «سوتس» على قنوات OSN+ ابتداء من رمضان القادم، مجموعة من التصاريح المثيرة لأبطال العمل، الذين بدوا أكثر سعادة من غيرهم لخوض تجربة مليئة بالتحدي، حيث شهدت السجادة الحمراء التقليدية إطلالات قوية وتعليقات مثيرة لنجوم العمل، فبينما تواجه تارا عماد مقارنة محفوفة بالمخاطر بأداء دور الشخصية الأشهر في النسخة الأجنبية «ميغان ميركل» علقت بأنها انتقت الشخصية لمضمونها الذي ترى قدرتها على الإبداع.

أما ريم مصطفى، فاعترفت أنها رفضت الاشتراك في المسلسل في البداية، لأنها لم تشاهد النسخة الأجنبية من العمل. وقالت « لما اتعرض عليا في الأول اعتذرت لأني مشفتش العمل ولا اعرف الشخصية، قالولي أنتِ مش عارفة بتعملي ايه»، وختمت بالقول «انا متفرجتش على النسخة الأجنبية علشان متأثرش بالشخصية».


أما آسر ياسين، الذي يقوم بدور شخصية زين ثابت وهو الدور الذي قدمه هارفي في النسخة الأجنبية، فقال «إن دور لوس أكثر دور يحبه ولكنه شخصية هارفي جدبه التحدي في الكاركتير». أما أحمد داود فقال «عندما عرض علي العمل لم أكن قد شاهدت نسخته الأجنبية، وعشقت الدور قبل أن أعرف أي شيء عن المسلسل الحقيقي».

وشهد حفل التدشين حضور مسؤولي مجموعة OSN سانغيتا ديساي الرئيس التنفيذي، ونيك فورورد المدير التنفيذي، ونجوم العمل ونخبة من الصحفيين والفنانين. والمسلسل من إخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني.