الأمير فهد بن سلطان خلال استقباله أمين تبوك. (عكاظ)
الأمير فهد بن سلطان خلال استقباله أمين تبوك. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
ثمّن أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز الأعمال التي يقدمها منسوبو فرع وزارة التجارة بالمنطقة خلال جائحة فايروس كورونا، ضمن الجهود الكبيرة التي قدمتها القيادة الرشيدة للتخفيف من آثار وتبعات الجائحة، مشيداً بدور الفرع في تعزيز ومراقبة الحركة الاقتصادية في المنطقة.

واستعرض خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس (الاثنين) مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة تبوك المهندس سالم بن سليمان الوباري التقرير السنوي لفرع وزارة التجارة للعام 2019 والأعمال الرقابية وقطاع الأعمال، والجهود الرقابية خلال جائحة فايروس كورونا.


واستمع لشرح مفصل عن أعمال الفرع في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة لها خلال الفترة الماضية في مراقبة الأسواق وضمان توفر السلع والخدمات وفق المواصفات القياسية وبأسعار مناسبة، بما يضمن انسيابية الإمداد وتغطية احتياجات المنطقة لاسيما في ظروف منع التجول الجزئي ومتطلبات تحقيق التباعد الاجتماعي.

من جهة ثانية، أشاد أمير منطقة تبوك بجهود جميع العاملين بأمانة المنطقة والبلديات التابعة لها على ما يقومون به من أعمال لخدمة وطنهم وأهالي المنطقة، منوهاً بما يحظى به قطاع البلديات بالمملكة من دعم واهتمام من قبل القيادة الرشيدة.

واطلع خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس أمين منطقة تبوك المهندس فارس بن مياح الشفق على تقرير جهود الأمانة والبلديات التابعة والإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة خلال جائحة فايروس كورونا المستجد، وتضمن التقرير الجولات الرقابية خلال فترة منع التجول التي وصلت لأكثر من 19 ألف جولة رقابية تم من خلالها زيارة 14 ألف موقع بالمنطقة، إضافة إلى إزالة أكثر من 77 ألف طن من النفايات، وبحث جهود أمانة المنطقة في مواجهة جائحة فايروس كورونا والتدابير الاحترازية وتكثيف الأعمال الرقابية.