-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999@
تفاعل مغردون رياضيون عبر حساباتهم الشخصية (تويتر) مع ترؤس خادم الحرمين الشريفين قمة افتراضية استثنائية لمجموعة العشرين؛ لمناقشة أزمة وباء «كوفيد-19» المعروف باسم فايروس كورونا المستجد، إذ كتب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل:

سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- خلال رئاسته لقمة الـ20 الاستثنائية يؤكد الدور الريادي والقيادي في مواجهة جائحة كورونا والحفاظ على سلامة الإنسان في كل مكان.


فيما كتب وكيل ⁧‫وزارة الرياضة⁩ لشؤون الإعلام رجاء الله السلمي: المملكة تخط سطراً جديداً في التاريخ، قمة العشرين الافتراضية الاستثنائية برئاسة خادم الحرمين الشريفين استشعار سعودي بالمسؤولية في مواجهة الظرف الأصعب الذي تمر به الإنسانية، ‏العظماء هم من يكتبون التاريخ.

وكتب رئيس نادي الهلال فهد بن نافل: ‏ترؤس ⁧‫خادم الحرمين الشريفين⁩ القمة الاستثنائية الافتراضية لمجموعة العشرين⁩ والسعي نحو توحيد الجهود العالمية لمواجهة ⁧‫فايروس كورونا⁩ يجدّد في نفوسنا الفخر بدور المملكة الريادي في مواجهة التحديات، والاعتزاز بقيادة شعارها ⁧‫الإنسان أولاً.

وكتب اللاعب الهلالي السابق ⁩سامي الجابر:‏ حق لكل مواطن ومقيم في ⁧‫السعودية العظمي⁩ أن يفخر وهو يرى تجمع قادة مجموعة العشرين بقيادة ⁧‫خادم الحرمين الشريفين⁩ الذي دائما يؤكد وفي كل مناسبة أن السعودية من أولوياتها كبلد سلام أن تسعى للحفاظ على سلامة وأمن كل أنسان على هذه الأرض، ‏دام عزك يا وطن الفخر.

وغرد اللاعب الاتحادي السابق محمد نور قائلاً: في أحلك الظروف تتجلى حكمة مولاي خادم الحرمين الشريفين بترؤس قمة استثنائية لقادة العشرين لمواجهة جائحة كورونا، ‏الملك سلمان يحفظه الله إنسانيته تحتضن العالم بأسره.

وكتب اللاعب الهلالي السابق نواف التمياط: كلنا فخر بكلمة ⁧‫خادم الحرمين الشريفين⁩ حفظه الله أثناء القمة الافتراضية لقمة العشرين التي تؤكد مساهمة ودور المملكة الرئيسي لحفظ الاستقرار الاقتصادي العالمي وتوحيد كافة الجهود لمصلحة الشعوب.