-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
دشن أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، ووزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، أمس (الأربعاء)، عددا من المشاريع التطويرية والخدمية الصحية بالمنطقة، شملت تطوير البنية التحتية لمستشفى الملك خالد، وإنشاء وتجهيز مركز طب الأسنان، وتطوير العناية المركزة للأطفال بمستشفى الملك خالد، وتطوير مركز صحي السعادة.

وأكد أمير تبوك ما تمثله الخدمات الصحية من أهمية للمواطن الذي يتطلع إلى تحقيق أفضل الخدمات والرعاية الصحية في ظل ما يلقاه قطاع الصحة من اهتمام ودعم من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وحرصهما على توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين.


وكان أمير تبوك استقبل في مكتبه بالإمارة وزير الصحة، وبحث معه العديد من الأمور ذات العلاقة بالخدمات الصحية بالمنطقة، كما اطلع على أعمال وزارة الصحة في المنطقة خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية المُزمع تنفيذها لتطوير الخدمات الطبية وأبرز المشاريع الجاري تنفيذها بالمنطقة ومحافظاتها.

وفي نهاية اللقاء، قدم الوزير هدية تذكارية لأمير تبوك بهذه المناسبة، معربا عن شكره على الاستقبال، ودعمه واهتمامه في متابعة جميع الخدمات الصحية بالمنطقة.