أمير القصيم مستعرضا تقرير «واس».
أمير القصيم مستعرضا تقرير «واس».
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz-online@
شدد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على أهمية العمل بروح التكامل الاجتماعي لتحقيق الأهداف التي تخدم الصالح العام وتعزيز العمل الاجتماعي وفق منهج مؤسسي وشراكات إستراتيجية خادمة لأبناء الوطن، مؤكدا أن الاتفاقيات الخادمة للمجتمع، لاسيما التي توفر السكن الملائم للأسر المحتاجة، وتوفر التدريب لهم ولأبنائهم، ستساهم في مواصلة البناء والتنمية المستمرة التي تدعمها القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال رعايته بمكتبه بالإمارة أمس، توقيع اتفاقيتين بين جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومؤسسة السويلم الخيرية.


من جهة ثانية، وصف أمير منطقة القصيم وكالة الأنباء السعودية بالهيئة الإعلامية الرائدة التي تعكس الأحداث الوطنية والدولية بمصداقية عالية وموثوقة، مشيدا بالتطور الكبير والنقلة النوعية في تخصصاتها لنقل الأخبار لمواكبة تحديات التقنية.

وتسلم خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة إبراهيم بن ناصر المجحدي، ومنسوبي المكتب، تقريرين لما بثته «واس» من أخبار وتغطيات للعديد من المناسبات التي أقيمت في المنطقة.