أمير الجوف مترئساً الاجتماع. (عكاظ)
أمير الجوف مترئساً الاجتماع. (عكاظ)
-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
شدد أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز على أهمية سرعة إنجاز المهمات مع مراعاة تحقيق معايير الجودة ومواصلة الجهود مع استكمال طلبات أهالي المنطقة المستفيدين من منتجات الإسكان، لينعم أبناء هذا الوطن بالسكن المناسب في ظل ما توفره القيادة الرشيدة ضمن مبادرة الإسكان التنموي كأحد أهداف رؤية 2030.

واستعرض خلال ترؤسه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ6، إنجازات فرع الوزارة في المنطقة في الفترة الماضية، التي تمثلت في تسليم الوحدات السكنية لمستفيدي الجمعيات الخيرية من قبل وزارة الإسكان، ممثلة بالإسكان التنموي، والاستفادة من منصة جود للحالات الإنسانية.


وأوضح المدير العام لفرع وزارة الإسكان فهيد بن مطلق الشمري أن الاجتماع بحث حالة مهمات اللجنة التنفيذية، وتوفير مزيد من الوحدات السكنية من قبل وزارة الإسكان، وإيجاد طرق للتمويل غير الحكومي، وتفعيل العمل التطوعي، وتأسيس مزيد من الجمعيات الخيرية التي تقدم خدمات إسكانية للمستفيدين، إضافة إلى زيادة تخصيص الأراضي للمشاريع السكنية.

من جهة ثانية، وجه أمير الجوف بالتحقيق بشكل عاجل وفوري في المقطع المصور الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، ويُظهر قيام أحد العمال التابعين لإحدى الشركات برصف أحد الطرق في محافظة القريات بطريقة بدائية لا تتوافق مع الشروط والمواصفات البلدية.