طفلة تشارك في الفعاليات. (عكاظ)
طفلة تشارك في الفعاليات. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (تبوك)OKAZ_ONLINE@
شهد مقر مهرجان الورد والفاكهة في نسخته السابعة المقامة فعالياته حالياً بمتنزه الأمير فهد بن سلطان على طريق الملك فيصل بمدينة تبوك، توافد ما يزيد على 80 ألف زائر وزائرة في أول 3 أيام من افتتاحه، وسط مشاركة دولية لأول مرة من روسيا وطاجكستان وأوزبكستان وأوكرانيا ومصر، تنوعت بين تقديم عروض السيرك العالمية وطيور الظلام الروسية، إضافة لمشاركات محلية تمثلت بحديقة الفراشات والطيور الناطقة والنادرة وحديقة خاصة بالفاكهة.

وجذب المهرجان الأسر والعائلات التي وجدت تنوعاً في الفقرات المناسبة لجميع الفئات العمرية من أهالي المنطقة وخارجها من المواطنين والمقيمين، ولاقت استحسان الزوار الذين حرصوا على متابعة التنوع في البرامج المقدمة.


وانطلق المهرجان الذي يقع على جزء من أرض المتنزه بمساحة تصل إلى مليون متر مربع، برعاية أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، الخميس الماضي ويستمر 20 يوما.

وتخللت الفعاليات الرماية بالأسلحة ومهارات النزول من الأبراج واقتحام المباني، إضافة إلى العديد من الفعاليات الخارجية مثل رماية الأشبال ومهارة النزول بالحبال واستعراض المهارات القتالية لأفراد رئاسة أمن الدولة، إضافة إلى إتاحة الفرصة للكبار بتجربة الرماية بالذخيرة الصبغية من خلال خيمة «جرب رمايتك».