-A +A
عبدالعزيز غزاوي (جدة)
تفقد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، اليوم (الثلاثاء)، مقر مكتب الوكلاء الموحد بجدة، للوقوف على جاهزية المكتب والاطلاع على المهمات والأعمال التي يقوم بها لخدمة ضيوف الرحمن، ضمن الخطة التشغيلية لموسم حج هذا العام 1440، حيث يُقدِّم المكتب خدماته للحجاج في جميع المنافذ الجوية والبحرية والبرية.

وعقد وزير الحج اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة المكتب ساهر عبدالعزيز مطر، وأعضاء مجلس الإدارة، جرى خلاله عرض خطة عمل المكتب التشغيلية لموسم حج هذا العام.


وحثَّ بنتن العاملين في المكتب على تكثيف الجهود والارتقاء بالأداء وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم وأثناء إقامتهم في المملكة لأداء المناسك، وحتى مغادرتهم إلى بلدانهم سالمين، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بتسخير جميع الإمكانات وحشد الطاقات لخدمة ضيوف الرحمن، وتمكينهم من أداء نسكهم براحة واطمئنان.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة مكتب الوكلاء الموحد، جاهزية واستعداد المكتب لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، والإسهام في تقليص فترة بقاء الحجاج في المنافذ من خلال حزمة من الخدمات التي ينفذها المكتب بإشراف من وزارة الحج والعمرة، وبالتعاون مع الشركاء في منظومة خدمات الحج.