D4iBSMzX4AII3gc
D4iBSMzX4AII3gc
D4iWprAW4AAAhTi
D4iWprAW4AAAhTi




لاعبو الأهلي يعبرون عن فرحتهم عقب فوزهم على الوحدة.
لاعبو الأهلي يعبرون عن فرحتهم عقب فوزهم على الوحدة.
D4iYfXmWkAEX0wA
D4iYfXmWkAEX0wA
-A +A
صالح عابد الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
انتصرت فرق الأهلي والرائد والباطن في مواجهاتها مساء أمس (الجمعة) أمام الوحدة وأحد والقادسية ضمن لقاءات الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ففي جدة، تجاوز الأهلي الوحدة في قمة الجولة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما استطاع الباطن تجاوز مضيفه القادسية بهدفين دون مقابل، وفي بريدة فاز الرائد على ضيفه أحد بخمسة أهداف مقابل هدف.

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، قاد المدرب الوطني يوسف عنبر فريقه الأهلي لتحقيق فوز مهم وصعب على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف الأهلي كل من؛ عمر السومة (هدفين)، نيكولاي ستانسيو، فيما سجل للوحدة رومولو أوتيرو من ركلة جزاء، وسانجو كاسنجو، وحصل لاعب الوحدة أنسيلمو موريس على بطاقة حمراء.


وبهذا الانتصار صعد الأهلي إلى المركز الرابع برصيد 49 نقطة، متفوقاً على التعاون الذي لديه الرصيد ذاته وله لقاء مؤجل مع الهلال، فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 39 في المركز السابع.

وعلى استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، تمسك الباطن بآخر آماله للهروب من مراكز الهبوط المباشر على أقل تقدير، بعد أن تمكن من تحقيق فوز مهم على منافسه على البقاء (القادسية) بهدفين دون مقابل، سجلهما المحترفان كريسان دا كروز من ركلة جزاء، وجوناثان بينيتيز. وشهد اللقاء حصول لاعب الباطن جدعان الشمري على بطاقة حمراء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليصل الباطن للنقطة 25 وما زال في المركز الـ15 بفارق نقطتين عن القادسية الذي يحتل المركز الـ14 برصيد 27 نقطة.

وعلى مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، قفز الرائد للمركز التاسع، بعد أن حقق فوزا قويا على ضيفه أحد بخماسية مقابل هدف، سجل أهداف الرائد؛ صالح الشهري (هاتريك)، لومبي مبويو، عبدالله الشامخ من ركلة جزاء، فيما جاء هدف أحد عن طريق مهاجمه محمد مجرشي. وبذلك يصل الرائد للنقطة 34 محتلاً المركز التاسع، فيما بقي أحد في المركز الـ16 برصيد 15 نقطة.