الأمير محمد بن عبدالعزيز مواسياً النجمي.
الأمير محمد بن عبدالعزيز مواسياً النجمي.
-A +A
سهيل الحمزي (جازان) suhail_alhamzi@
واسى أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالله النجمي في وفاة نجله «عبدالرحمن» الذي توفي إثر معاناته مع المرض.

وأعرب الأمير محمد بن عبدالعزيز لدى زيارته منزل النجمي في قرية النجامية بصامطة عن خالص تعازيه ومواساته لوالد وذوي وأسرة الفقيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه وأفراد أسرته كافة الصبر والسلوان.


من جهته، عبر والد الفقيد الدكتور عبدالله النجمي وأفراد أسرته عن خالص شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة جازان بالنيابة، على مواساته لهم ومشاركته في مصابهم، سائلين الله أن يديم عليه الصحة والعافية وأن لا يريه أي مكروه.

إلى ذلك، قدم الأمير محمد بن عبدالعزيز تعازيه ومواساته للشيخ محمد بن زاهر الحربي الفيفي شيخ قبيلة الحربي بمحافظة فيفا في وفاة ابنه وابنته إثر حادثة مرورية.

وأعرب الأمير محمد بن عبدالعزيز عن تعازيه ومواساته لوالد المتوفين، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويهما وأفراد أسرتهما الصبر والسلوان.

من جهته، عبر الشيخ الفيفي وأفراد أسرته عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة جازان بالنيابة على مواساته لهم ومشاركته في مصابهم، سائلين الله أن يديم عليه الصحة والعافية وأن لا يريه أي مكروه.