-A +A
«عكاظ» (جدة)

استقبل مساعد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة المكلف الدكتور عادل الحارثي، في مكتبه بجدة أمس (الخميس)، الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي رئيس النادي الأدبي الثقافي بجدة.

وهنأ السلمي الدكتور عادل على منصبه الجديد مساعداً للرئيس لشؤون الإذاعة، مثمناً جهود إذاعتي جدة ونداء الإسلام لمواكبتهما فعاليات النادي الأدبي وحرصهما على متابعة وتغطية ما يقدمه هذا الصرح الثقافي من برامج متنوعة طوال الفترة السابقة.

بدوره، أكد الحارثي عمق الشراكة القائمة بين هيئة الإذاعة والتلفزيون وأدبي جدة وتطلعه لتعزيزها واستعداده لدعمها، فالإذاعة والنادي هما أداتان فاعلتان ومهمتان لتقديم الجديد والمفيد للمتلقي.

وقال في سياق حديثه عن التعاون المثمر بينهما: "نحن
شركاء وإن لم نوقع أي اتفاقيات، وهذه الشراكة مستمرة، فأهلاً بكم في هذا المكان الذي ستشهدون تطويره وتغييره للأفضل بتوجيه ودعم من الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون داود الشريان الذي يسعى لتطوير الإذاعة كما حدث في التلفزيون، ونحن الآن في طور التطوير الذي سيرى النور خلال الفترة القريبة القادمة لمواكبة رؤية 2030 التي تهدف إلى الارتقاء بكافة الجهات في المملكة".

حضر اللقاء مدير الإنتاج في إذاعة جدة صلاح كلكتاوي، والمهندس فهد الحربي مدير عام التغطية الإذاعية، وآلاء جلال مديرة الدعم اللوجستي في هيئة الإذاعة والتلفزيون.

وشكر السلمي مدير إذاعتي جدة ونداء الإسلام وتقديره للجهود التي بذلت من الإذاعة ومنسوبيها في معرض جدة الدولي للكتاب لعام 1440 وأثمرت بالنجاح.

كما وجه دعوة خاصة لمساعد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة لحضور حفل الافتتاح والجلسات الخاصة بملتقى قراءة النص الخامس عشر، الذي سيعقد في الفترة من 16-18/5
/1440 في مدينة جدة تحت عنوان «النتاج الأدبي لجيل الشباب في المملكة العربية السعودية منذ عام 2000»، ورحب الحارثي بالدعوة.