-A +A
Ibraheem Akeely
وقّع اللاعب حسين عبدالغني رسمياً للأهلي لمدة 6 أشهر، بعد تجربة قصيرة مع فريق أحد، بتوصية من المدير الفني الأرجنتيني غويدي، الذي منح إدارة النادي الضوء الأخضر للتوقيع مع عبدالغني، لحاجة الفريق لظهير أيسر في الفترة القادمة.

وكانت «عكاظ» قد انفردت بخبر عودة عبدالغني للأهلي، في عددها الصادر في 4 يناير بعنوان (غويدي يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لمفاوضة عبدالغني).


وبات من المؤكد أن يختم عبدالغني مشواره الكروي الطويل في النادي الأهلي، بعد غياب عن ناديه الأول لأكثر من 10 سنوات، تنقل فيها بين نيوشاتل السويسري، ونادي النصر، وفيريا البلغاري، وأحد.

من جهة ثانية، علمت «عكاظ» من مصادر مقربة من البيت الأهلاوي، أن إدارة النادي الأهلي بانتظار الدعم المرتقب من الهيئة العامة للرياضة لتسهيل إنهاء الملفات الأجنبية التي شرعت في مفاوضاتها خلال الأيام الماضية، التي توقفت عند المبالغ المالية، إذ تنتظر الإدارة معرفة حجم الدعم الذي سيصل خزينة النادي وعلى ضوئه يتم اختيار الملف المناسب.

وتشير المصادر إلى أن هناك عددا من الملفات وصلت معها إدارة النادي لمراحل متقدمة، يأتي في مقدمتها المدافع التشيلي زالديفيا مدافع نادي كولوكولو التشيلي، الذي سيعوض غياب أليكسيس في حال تم الاتفاق معه ومع ناديه بشكل نهائي، إلى جانب عدد من الملفات في خط الدفاع. كما يتصدر صانع الألعاب البرازيلي باولو غانسو قائمة الملفات في هذه الخانة، إلى جانب عدد من الملفات منها الإسباني أليخاندرو بوزويلو، فيما يأتي لاعب خط وسط كولوكولو التشيلي بايزا في قائمة الانتظار، إذ إنه في حال تمت الموافقة على انتقال التشيلي باولو دياز لريفربليت ستفتح إدارة النادي الخط معه لاستقطابه ليتسنى لمدرب الفريق الاستفادة منه في خانة وسط الملعب كلاعب محور ارتكاز، وفي خط الدفاع في حال احتاجه الفريق.