-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_economy@
نظم مصرف «الراجحي»، ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لهذا العام برنامجاً متكاملاً بمناسبة اليوم العالمي للتطوع واليوم العالمي لذوي الإعاقة، تضمن العديد من الأنشطة التطوعية للموظفات في 6 مدن حول المملكة هي: (جدة، مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرس، وحائل، والجوف).

واشتمل البرنامج على العديد من النشاطات بالتنسيق مع جمعية الأطفال المعوقين في المدن الست منها زيارة مرافق الجمعية، وتجربة الكرسي وحفل تثقيفي وترفيهي، إضافة إلى هدايا تم توزيعها على الأطفال داخل الجمعية.


وأبدت المتطوعات لتنفيذ البرنامج سعادتهن الغامرة للمشاركة بهذه الفعالية، التي توثق العلاقة بين المصرف والمجتمع من جهة وبين منسوبي المصرف وأفراد المجتمع من جهة أخرى.

وتتسق جهود المصرف في تكثيف العمل التطوعي مع الرؤية السعودية 2030 التي جاء من أهدافها الوصول إلى مليون متطوع، كما تتوافق مع طبيعة المجتمع وثقافته التي تحث على التعاون والتكاتف في الأعمال التي تخدم الصالح العام.

يذكر أن آخر نشاطات العام 2018 التطوعية التي جرى تنفيذها في 22 مدينة حول السعودية، تخدم معظم شرائح المجتمع، إذ بلغ عدد المبادرات أكثر من 75 مبادرة، وتجاوزت عدد الساعات التطوعية لموظفي وموظفات المصرف خلال العام 2018 فقط 14 ألف ساعة تطوعية.