مدرب الاتفاق سيرخيو في اجتماع مع اللاعبين.
مدرب الاتفاق سيرخيو في اجتماع مع اللاعبين.




لاعبو القادسية جاهزون لمباراة اليوم.
لاعبو القادسية جاهزون لمباراة اليوم.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
تنطلق مساء اليوم (الخميس) لقاءات الجولة 12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة 4 مواجهات، حيث يستضيف فريق القادسية جاره الاتفاق في ديربي الشرقية وذلك عند الساعة 5:25م على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، ويحل فريق الفيحاء ضيفا على الباطن بملعبه وذلك عند الساعة 5:50م، فيما يواجه الشباب نظيره أحد، وذلك عند الساعة 5:45م على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وفي آخر مباريات الليلة يواجه الاتحاد فريق الفيصلي عند الساعة 7:40م على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة).

القادسية × الاتفاق


يدخل فريق القادسية هذا اللقاء ولديه 11 نقطة حصدها من 3 انتصارات وتعادلين وكان آخرها تعادله بهدف لكل منهما مع فريق الفيصلي في الجولة الماضية، ويسعى الفريق القدساوي من خلال لقاء الليلة لاستغلال ظروف جاره الاتفاق ومواصلة نتائجه الإيجابية في الجولات الثلاث الأخيرة، حيث انتصر في لقاءين وتعادل في الثالث، وفوزه في لقاء الليلة سينقله لمراكز الوسط والابتعاد عن شبح الهبوط.

أما فريق الاتفاق فيدخل هذا اللقاء محتلاً المركز السابع برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات، ورغم ذلك إلا أن الفريق تعرض لأربع خسائر متتالية في الجولات الخمس الأخيرة وتمكن في الجولة السابقة من الخروج بالتعادل أمام الشباب ليحصد نقطة وحيدة من مجموع 15 نقطة، فلذا فإن الفريق يطمح لتحقيق الانتصار وتصحيح أوضاع الفريق في جدول الترتيب.

الاتحاد × الفيصلي

يخوض فريق الاتحاد هذا اللقاء بعد أن حصد نقطته الثالثة في الجولة السابقة بعد تعادله مع الحزم، ورغم أن الفريق يقدم مستويات جيدة إلا أن الأخطاء الفردية وعدم استقرار الفريق على تشكيلة ثابتة أضاعت العديد من النقاط وجعلته أسير المركز الأخير، ويسعى من خلال لقاء الليلة تحقيق انتصاره الأول في الدوري رغم قوة منافسه.

فيما يدخل الفيصلي هذا اللقاء محتلاً المركز 9 برصيد 13 نقطة جمعها من 3 انتصارات و4 تعادلات، كان آخرها في الجولة الماضية بالتعادل مع القادسية، وقدم الفريق مستويات مميزة في الجولات الخمس الأخيرة ولم يتذوق فيها طعم الخسارة، حيث فاز على الرائد والاتفاق، وتعادل مع الهلال والشباب والقادسية، ويطمح لمواصلة رقمه المميز من خلال لقاء الليلة واستغلال ظروف الاتحاد وتحقيق 3 نقاط مهمة.

الشباب × أحد

بعد أن كان أحد الفرق المنافسة على مراكز المقدمة تراجع الليث الأبيض للمركز السادس، إذ لم يذق طعم الانتصار في الجولات الأربع الأخيرة بعد أن تعادل مع كل من الفيصلي والاتفاق وخسر من الهلال والنصر ليجمع 17 نقطة، لذا فإن الشباب يطمح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والوصول للنقطة 20 ومن ثم العودة لفرق المقدمة من جديد.

أما فريق أحد الذي يخوض هذا اللقاء بعد راحة أسبوعين نتيجة تأجيل لقائه أمام الهلال، فإنه يطمح لتحسين أوضاع الفريق وتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الخسارة القاسية التي تلقاها في آخر لقاءاته في الدوري أمام الفتح برباعية نظيفة، ويحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط جمعها من فوز وحيد و3 تعادلات.

الباطن × الفيحاء

اختبار صعب ينتظر صاحب الأرض والجمهور فريق الباطن الذي يحتل المركز 14 برصيد 8 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادلين، فالفريق حقق نقطة وحيدة في لقاءاته الأخيرة التي خاضها في الدوري بعد أن خسر من الوحدة والرائد وتعادل مع الفتح، فلذا فإنه يسعى لتجاوز هذا الاختبار الصعب أمام فريق قوي مثل الفيحاء.

وفي المقابل، يدخل الفيحاء هذا اللقاء بعد المستويات المميزة التي قدمها في الجولات الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة بعد أن انتصر في لقاءين وتعادل في 3 لقاءات، ليحتل المركز 10 برصيد 12 نقطة، ويطمح لمواصلة رقمه المميز بعدم الخسارة مع الطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب سلافيوليوب موسلين.