محمد عبده على المسرح. (تصوير: عبدالعزيز الجابر)
محمد عبده على المسرح. (تصوير: عبدالعزيز الجابر)
-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@
أحيا فنان العرب محمد عبده رابع أيام العيد، حفلة غنائية كبيرة، مساء أمس الأول (الإثنين)، استهل بها حفلاته الغنائية لعائلات الرياض على مسرح مركز الملك فهد الثقافي. فيما توافد عشرات العائلات منذ وقت مبكر للدخول إلى المسرح الذي امتلأ لآخره، بجمهور ناهز الـ2800 من العائلات والأفراد. كان 75% منهم من النساء.

وفور صعوده إلى المسرح، قال «أبو نورة»: «سعيد بلقاء الشباب، ولكني اليوم أسعد بحضور عائلاتنا، فحفلة اليوم مميزة بحضور بناتنا وأخواتنا وحبايبنا حاضرين ليلة من ليالي الفعاليات الثقافية والفنية في بلدنا، أتمنى أن تكون مميزة وممتعة، وآمل أن تكون على مستوى أخلاقيات وقيمنا الاجتماعية». ثم استهل فقرته الغنائية بأغنية «في المقهى»، أتبعها بمجموعة أخرى من الأغاني، بينها: «السيل» و«ابي منه الخبر» و«البرواز» و«أنت نسيتي» و«اعترفلك» و«صوتك يناديني» و«بنت النور» و«اختلفنا» و«البساط أحمدي» و«الا واشيب عيني» واختتم بـ«فوق هام السحب»، وردد معه الجمهور الغفير الكثير من أغانيه المحببة إلى نفوسهم.


أصداء الحفلة كانت حديث الشارع الفني والثقافي في قنوات التواصل الاجتماعي، وذلك لتفاعل الجمهور الذي ملأ قاعة مركز الملك فهد الثقافي تفاعلا مميزا وغير مسبوق. في ليلة احتفالية لعائلات الرياض، زاد فيها أبو نورة ألقا وشبابا.