-A +A
محمد الكادومي (جازان) mohm887777@
يحتضن الكورنيش الشمالي في جازان فعاليات شاطئ النور الذي تنفذه الهيئة العامة للترفية بمشاركة فرق عالمية، إضافة إلى القرية التراثية وعروض الألعاب النارية التي ينظمها مجلس التنمية السياحية، وذلك في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ أن الجهات المعنية اللجان العاملة بدأت في تجهيز المواقع المناسبة لتنفيذ البرامج والفعاليات الموجهة لمختلف شرائح المجتمع خلال فترة عيد الفطر المبارك.


وأشاد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان المهندس رستم الكبيسي بالجهود التي تبذلها أمانة منطقة جازان في تهيئة المواقع السياحية المختلفة من شواطئ وحدائق استعداداً لتنظيم فعاليات عيد الفطر المبارك.

وفي السياق، استنفرت بلديات جازان جهودها للانتهاء من صيانة وتهيئة الحدائق، والمتنزهات، ومصليات الأعياد، والواجهات البحرية، والساحات المختلفة لإقامة الفعاليات، وتزيين الميادين، والشوارع بكافة محافظات جازان، وعملت على تجهيز 43 ساحة لفعاليات العيد، و163 حديقة ومتنزها، وصيانة 60 مصلى عيد بالمحافظات، ورفع مستوى النظافة، وصيانة الشوارع، ومراقبة الأسواق، والتأكد من توفر وسائل السلامة الصحية.