أمير الشمالية خلال قيادته للسيارة يرافقه الأمين الجديد. (عكاظ)
أمير الشمالية خلال قيادته للسيارة يرافقه الأمين الجديد. (عكاظ)




..و متحدثاً للشمري عن مشاريع المنطقة ميدانياً. (عكاظ)
..و متحدثاً للشمري عن مشاريع المنطقة ميدانياً. (عكاظ)
-A +A
ثامر قمقوم (عرعر) tgamoom@
بعد أقل من أسبوع على تعيين الأمين الجديد لمنطقة الحدود الشمالية، المهندس شمام بن سعيدان الشمري، فضل أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، أن يصطحبه أمس الأول (السبت) في مركبته الخاصة التي قادها بنفسه، ليطلعه على كافة تفاصيل ما يحتاجه المواطن من خدمات.

وعلى مدى ساعتين ظل الأمير متجولا في أحياء عرعر، ليكون هو المتحدث فيما الأمين مستمعا قبل أن يبدأ مهمته فعليا، إذ أكدت مصادر لـ«عكاظ» أن أمير الشمالية اعتاد على منح مهلة الـ100 يوم للمسؤولين في المنطقة، لوضع الخطط الهادفة لتحقيق الخدمات للمواطنين، على أن يبادر أمير الشمالية بتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المهمة.


وكان الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، أكد عقب الجولة أن الـ100 يوم القادمة ستكون كافية لأمين المنطقة لإعداد الخطة المناسبة لتطوير العمل البلدي ومعالجة السلبيات وتعزيز الإيجابيات في إطار المبادرات المعتمدة وفق برنامج التحول الوطني 2020.

ووجدت جولة الأمير صدى وترحيبا واسعا لدى أهالي المنطقة، إذ ابتعدت عن أي بروتوكولات، الأمر الذي انعكس على تفاؤل واضح بدفعة معنوية لإنجاز المشاريع الخدمية المهمة في عرعر.

وأوضحت المصادر لـ«عكاظ» أن الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، حرص على إطلاع الأمين على مشاريع بارزة اختارها بنفسه، منها جسور متعثرة وسفلتة لعدد من الشوارع لاسيما في شمالي عرعر، موجها أمين المنطقة بإعداد خطة لرفع مستوى الخدمات البلدية وسرعة معالجة المشاريع المتأخرة والمتعثرة.

من جانبه، أكد أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس شمام بن سعيدان، اعتزازه بالاهتمام والدعم الكبيرين اللذين وجدهما من أمير المنطقة، في إطار حرصه على سرعة تنفيذ الكثير من المشاريع الخدمية في عرعر.

وبين أن هذا الدعم هو السند بعد الله في تحقيق الكثير من الأعمال على الوجه الأكمل، لافتا إلى أن أمير الشمالية ملم بكافة تفاصيل المشاريع المتأخرة والمتعثرة والمواقع التي تحتاج إلى تدخل سريع، والخدمات التي يتطلع لها المواطن في بعض الأحياء.