الملك سلمان مرحبا بملك البحرين 
خلال الاستقبال.  (تصوير: بندر الجلعود)
الملك سلمان مرحبا بملك البحرين خلال الاستقبال. (تصوير: بندر الجلعود)
خادم الحرمين الشريفين مستقبلا ملك البحرين أمس في الظهران (تصوير: بندر الجلعود)
خادم الحرمين الشريفين مستقبلا ملك البحرين أمس في الظهران (تصوير: بندر الجلعود)
.. ومستقبلا الرئيس العراقي محمد فؤاد معصوم
.. ومستقبلا الرئيس العراقي محمد فؤاد معصوم
.. والرئيس اللبناني العماد ميشال عون
.. والرئيس اللبناني العماد ميشال عون




.. ومستقبلا الرئيس العراقي محمد فؤاد معصوم
.. والرئيس اللبناني العماد ميشال عون٫
.. والرئيس التونسي الباجي قايد السبسي
.. ومستقبلا الرئيس العراقي محمد فؤاد معصوم .. والرئيس اللبناني العماد ميشال عون٫ .. والرئيس التونسي الباجي قايد السبسي
-A +A
«عكاظ» (الظهران) okaz_online@
التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران أمس (الأحد)، ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي، ورئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون يرافقه رئيس الوزراء سعد الحريري، على هامش انعقاد القمة العربية الـ29.

وجرى خلال اللقاءات استعراض العلاقات الأخوية بين المملكة والدول الـ3، في مختلف المجالات وسبل تطويرها، ومجالات التعاون الثنائية، وبحث مستجدات الأوضاع في المنطقة، والجهود تجاهها، بما يعزز أمن واستقرار المنطقة.


كما استعرض خادم الحرمين الشريفين أمس، مع رئيس جمهورية العراق محمد فؤاد معصوم، العلاقات الأخوية بين المملكة والعراق، وبحثا تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها.

حضر اللقاءات وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ووزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية أحمد قطان، ونائب رئيس الاستخبارات العامة أحمد بن حسن عسيري، وعدد من المسؤولين.

وكان خادم الحرمين الشريفين قد استقبل في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي الدولي في الظهران بعد ظهر أمس، إخوانه قادة ورؤساء وفود الدول العربية الذين توافدوا تباعاً للمشاركة في القمة العربية في دورتها الـ29، بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وقد رحب خادم الحرمين الشريفين بإخوانه قادة ورؤساء وفود الدول العربية في المملكة العربية السعودية.

ثم التقطت الصور التذكارية لخادم الحرمين الشريفين، وقادة ورؤساء وفود الدول العربية المشاركين في القمة العربية بهذه المناسبة.