-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
بحث أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر مع مسؤولي وزارة الصحة الخدمات الصحية في المنطقة وأبرز العوائق في محافظات المنطقة وسبل حلها وتعزيزها وأبرز مشاريع الصحة للسنة المالية الحالية وبرامج الوزارة في الرعاية الصحية الأولية والإسكان الطبي وخدمة الأحياء صحياً وتوعوياً.

واطلع خلال اجتماعه بمسؤولي الوزارة اليوم (الإثنين) على عرض عن خطة الشؤون الصحية بالمنطقة لإعادة تأهيل وترميم مستشفى عرقة، وناقش الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى، الذي تبلغ سعته السريرية 330 سريرا، وبرامج الرعاية الصحية والطبية والتأهيلية والخدمات المساندة، كما استمع إلى شرح عن الخطة الزمنية للمشروع والتكاليف المادية والحلول المستعجلة إنشائياً وتجهيزياً.


من جهة ثانية، استقبل الأمير فيصل بن بندر اليوم بمكتبه في قصر الحكم رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المكلف الدكتور مصلح بن حامد العتيبي، الذي قدم للسلام عليه عقب تكليفه بعمله الجديد، فيما تسلم الأمير فيصل بن بندر أمس بمكتبه تقرير مشاركة الشؤون الصحية بالمنطقة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، إذ قدم التقرير المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر بن فالح الدوسري.

وتمنى الأمير فيصل بن بندر التوفيق والنجاح للجميع، مثمناً جهود العاملين في الشؤون الصحية بمنطقة الرياض ومشاركاتهم الميدانية.

وفي السياق ذاته، استقبل نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن أمس بمكتبه في قصر الحكم الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الذي قدم للسلام عليه، كما استقبل المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور ناصر بن فالح الدوسري الذي قدم له تقريرا عن مشاركة الشؤون الصحية بمنطقة الرياض في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.