-A +A
واس (الرياض)
يرعى نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، بعد (الاثنين)، فعاليات الملتقى الثالث لطب الطوارئ تحت عنوان «مستقبل طب الطوارئ»، بشراكة تنظيمية مع مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

وعبَّر رئيس الجمعية السعودية لطب الطوارئ الدكتور أحمد بن محمود وزان، عن شكره لنائب أمير منطقة الرياض على رعايته للمؤتمر وللفعاليات التي تقيمها الجمعية.


وقال: «إن هذه الرعاية تؤكد الدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، لتطوير الممارس الصحي وتطوير تحصيله المهني والعلمي ورفع مستوى جودة الخدمات الصحية».

وأوضح الدكتور وزان، أن المؤتمر على مدى ثلاثة أيام يستقطب ما يزيد على 130 متحدثاً من المتخصصين في ذات المجال من داخل المملكة وخارجها، تتناول في الجلسات العلمية سبل التطوير والتحديث المستمر في طب الطوارئ.

ولفت إلى أن محاور الملتقى تغطي مجالات عديدة منها: مستقبل طب الطوارئ في ظل رؤية المملكة، وطرق واستخدامات التكنولوجيا الحديثة وشبكات التواصل الاجتماعي في مجال طب الطوارئ، وخدمات التطبيب عن بعد، والكسور وإصابات الحوادث.